Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

عراب الدراما مروان حداد يحمل الاعمال اللبنانية الى تونس والمغرب

بعد عرض مسلسل “زوجتي انا” على القنوات اللبنانية حيث عرض حصرياً في البداية عبر قناة “الجديد” ثم عُرض بعدها بعرض ثانٍ عبر شاشة الـ lbci وحقق العمل خلال العرضين نجاحاً كبيراً.

وفي خطوة متقدمة للدراما اللبنانية أعلن صاحب شركة مروى غروب ومنتج مسلسل “زوجتي انا” مروان حداد عن ان المسلسل سيعرض في المغرب وتونس قريباً.

هذا الخبر اسعد صناع “زوجتي انا” من بطولة جويل داغر، جيسكار ابي نادر، مازن معضم، رانيا عيسى، جورج شلهوب والسي فرنيني وغيرهم. كتابة كريستين بطرس، اخراج ايلي سمعان.

ويسعى “حداد” عبر شركته “مروى غروب” الى تطوير الدراما اللبنانية وانتشارها على نطاق واسع في مختلف الدول العربية. وهو يخوض على مدار السنة تحدياً كبيراً من خلال التحضير لاعمال درامية جديدة وتنفيذها في ظل الوضع المتأزم الذي يضرب العالم العربي.

نذكر انه يعرض حالياً للمنتج مروان حداد مسلسل بعنوان “البيت الأبيض” (شاشة الجديد) من كتابة كريستين بطرس وإخراج كنان اسكندراني. بطولة جيسكار ابي نادر، جويل داغر، كاتيا كعدي، ميشال حوراني، جهاد الاطرش، شيرين ساسين، جوزف حويك، ريم خوري، كميل متى، ايلي شالوحي، منال طحان، امال بالش، طوني نصير، ادوار الهاشم وفانيا عون.

ويعرض ايضاً مسلسل “اصحاب3” (شاشة MTV) المسلسل من كتابة آية طيبة واخراج ايلي السمعان ومن بطولة ريتا برصونا، رانيا عيسى، رولا بقسماتي، وسام صليبا ونخبة من وجوه الدراما.