Search
الأحد ١٦ ديسمبر ٢٠١٨

عاصي الحلاّني أشعل الاجواء في قبرص بالدبكة والرومانسيّة

670

ضمن سلسلة الحفلات الشهريّة التي يقدّمها فندق ميريت رويال، أحيا فارس الغناء العربيّ حفلاً مميّزا في شمال جزيرة قبرص، حيث غصّ أفخم فنادق الجزيرة على الإطلاق بالجمهور الذي توافد من مختلف أنحاء العالم العربيّ وبشكل ملحوظ خلال نهاية الأسبوع الماضي.

بدوره رحّب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ميريت نبيل شومان بالحلاّني قائلاً: “نشكر فارس الغناء على زيارته لفنادقنا، ولإحيائه هذا الحفل المميّز الذي شكّل نقطة مضيئة ومميّزة في ليالي صيف ٢٠١٨، وكان واضحاً نجاح هذا الحفل منذ لحظة الإعلان عنه حيث شهدنا إقبالاً كثيفاً في الحجوزات من قبل جمهور الحلاّني ومحبّيه”.

وبعد أن إعتلى نجم أغنية “حبيب القلب” مسرح الحفل أعرب عن سعادته بلقاء الجمهور من مختلف أنحاء العالم العربي، حيث كان حضور الجاليات العربيّة للحفل مميّزاً، وخصوصاً من الأردن، وفلسطين، والعراق، ومصر، والخليج العربي.

قدّم الحلاّني نخبة من أبرز أغانيه الجديدة والقديمة: واني مارق مرّيت، أنا يا طير، متل الكذبة، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، وردّدها معه، ورقص على أنغامها. كما أشعل الفارس حماسة الجمهور وإنتزع الآهات من صدورهم بآدائه لعدد من المواويل والأغاني وكان أبرزها “باب عم يبكي” التي أدّاها عاصي برفقة الساكسوفون، وغنّاها بشكل طربيّ مؤثّر وحصد من خلالها إعجاب الجمهور، ليختتم الحفل بالدبكة اللبنانيّة والشوبي العراقي إضافة إلى أغاني من الفولكلور الأردني، فما كان من جمهور الفارس إلاّ أن تفاعل معه بعقد حلقات الدبكة التي إمتدّت حتّى ساعات الصباح الأولى.

سهرة مميّزة أحياها الحلّاني في فندق ميريت رويال الذي يستعدّ لمزيد من الحفلات الفنيّة، والموعد في الثالث عشر من تشرين الأوّل/ أوكتوبر مع حفل يحييه النجم اللبنانيّ نادر الأتات ويسبقه حفل إنتخاب ملكة جمال الصيف الذي يُقام سنوياً في أفخم فنادق قبرص على الإطلاق.