Search
الأحد ١٦ ديسمبر ٢٠١٨

عاصي الحلاني يكشف مضمون الرسالة التي بعثها الى ميريام فارس

670

كشف فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الى انه ارسل رسالة الى الفنانة ميريام فارس ليطمئن على صحتها وعرض عليها المساعدة والدعم.

وقال “الحلاني” في حديث مع “العربية.نت” الى أنه أرسل رسالة إلى “فارس” اطمأن فيها على صحتها وعرض عليها المساعدة والدعم. ووصفها بـ”المحببة إليه”، كاشفاً أنها وأهلها “جيرانه”، وتمنى من الله أن يشفيها ويبعد المرض عنها وعن كل الناس.

ميريام التي سبق ونفت اصابتها بمرض السرطان تغيب كلياً عن التواصل مع جمهورها منذ اكثر من اسبوعين.

وفي زيارة سريعة الى حسابات ميريام فارس على مواقع التواصل نرى ان آخر تعليق لها كان على انستغرام في 2 ايلول الحالي حيث نشرت صورة شخصية لها ولابنها جايدن. اما على تويتر غردت بتاريخ 10 ايلول معبرة عن اشتياقها الى جمهورها.

وكانت ميريام قد لبّت دعوة جمهورها الذي طالب بالاطمئنان إلى وضعها الصحي، لا سيّما بعد كثرة الأقاويل التي تحدّثت عن إصابتها بمرض السرطان ونشرت رسالة جاء فيها: “ترددتُ كثيراً قبل أن أتكّلم لأنني لم أحب يوماً ان تكون تفاصيل حياتي الخاصة، بالتحديد اللي بتزعل، مستباحة للعلن، إلا أنّ محبّتكم وكسرة أهلي جبرتني أن أكسر صمتي. أشكر من كل قلبي جميع الناس الذين سألوا عني واطمأنوا إلى صحتي، وإلى كل من توجّه بالدعاء والصلاة لأجلي بالشفاء، أقول لكم أنا أحبكم أيضاً ومحظوظة بكم كثيراً سبق وصرّحت أنني في حاجة إلى بعض الوقت كي اتعافى وأعود ميريام القوية التي تعرفونها. صحيح أنني أمرّ في حالة صحية دقيقة وحرجة بس مش كل مصيبة اسمها سرطان. أنا ما معي سرطان. كفى متاجرة بصحة الناس. أشكركم جميعاً وأتمنى الشفاء لكل مريض.