Search
الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠١٨

عاصي الحلاني يضع يده بيد حملة “دفى” لمساعدة 100 الف عائلة

تواصل حملة “دفى” للعام الثالث على التوالي بدعوة اللبنانيين الى مساعدة أكبر عدد ممكن من العائلات المحتاجة على كافة الأراضي اللبنانية. وذلك من خلال تأمين المساعدات العينية لهم، والتي تشمل ثياب وبطانيات وأدوات إلكترونية ومنزلية وكتب وقرطاسية ومواد غذائية. ولقد أعلنت الحملة عن إنطلاق مرحلة جمع المساعدات في كافة المناطق اللبنانية تحت شعار “من خيرك ساعد غيرك”.

وتمتد حملة الاستلام لغاية يوم الأحد الواقع في 26 تشرين الثاني، حيث سيتم فرز وتوزيع كل المساعدات على العائلات المحتاجة.

وفي اليوم نفسه، سيتواجد فريق جمعية “دفى” مع المتطوعين، في ساحة الشهداء، لاستلام المساعدات والقيام بالأعمال اللوجستية على توزيعها لكافة المناطق اللبنانية.

وانضم الى حملة “دفى”، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وذلك بعدما وجه على صفحته الخاصة عبر “انستغرام” رسالة إنسانية الى الجمهور حيث طلب من الجميع ان يشارك في هذه الحملة الانسانية التي تهدف الى مساعدة الناس المحتاجة.

وقال “عاصي” في الفيديو:”انضموا لنا يوم الاحد 26 تشرين الثاني في ساحة الشهداء بيروت كي نكون مع بعضنا البعض ونقف الى جانب جمعية دفى”.

وتابع عاصي معبراً عن محبته ودعمه لحملة دفى وقال “أنه علينا أن نضع يدًا بيد كي نساعد الناس المحتاجة والناس التي تحتاج الى تدفئة ولو عبر الحنان او العطاء او من خلال لمسة الفرح التي سنقدمها لهم”. وختم قائلاً: “خلي الاحد يصير احلى وشارك جمعية دفى”.

نذكر ان الحملة تهدف في هذه السنة، الى مساعدة 100 الف عائلة محتاجة، بعد أن نجحت في الأعوام الماضية بمساعدة ما يقارب 50 الف عائلة محتاجة.