Search
الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨

عاصي الحلاني يزف هذا الخبر ويصرّح: “مشتاق أوي” للجمهور المصري

يحتفل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني مع جمهوره المصري في حفل فني سيحييه بمناسبة أعياد الربيع وشم النسيم في مصر، وذلك يوم الاحد 8 نيسان/أبريل في فندق كونكورد السلام.

وعبّر “الحلاني” باللهجة المصرية عن اشتياقه لجمهوره في ام الدنيا وقال: “مشتاق أوي للقاء جمهوري في شرم الشيخ – مصر يوم الأحد ٨ أبريل في حفل أعياد الربيع وشم النسيم في فندق كونكورد السلام“.

ومن المعروف ان علاقة قوية تربط عاصي الحلاني والجمهور المصري، ففارس الغناء دائماً ما يزور “أم الدنيا” ولديه مجموعة كبيرة من الاصدقاء اضافة الى جمهور يعشق اغانيه وحضوره المحبب.

بدوره يكن عاصي الحلاني كل الاحترام والمودة للشعب المصري وهو دائماً ما يخصهم بحفلات واغاني كي يكون قريباً من هذا الشعب الطيب.

وبهذه المناسبة كشف “الحلاني” منذ قليل على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر انه سجل اغنية وطنية بعنوان “نسام حرية” سيهديها للشعب المصري وقال: “تقديرآ ومحبة بالشعب المصري العظيم.. تم تسجيل اغنية وطنية جديده خاصه لمصر وسيتم الأعلان عنها قريبآ باذن الله من كلمات الشاعر المصري غانم جاد شعلان الحان وغناء عاصي الحلاني توزيع الميسترو حسن وحال تم التسجيل في استديوهات #مصر اسم الأغنية “نسام حرية” يا ربي تكون عند حُسن ظنكم“.

ومن المتوقع ان يغني “الحلاني” باقة من اجمل أرشيفه الغنائي ليستمتع الحضور بأجواء فرحة ضمن أعياد الربيع وحفلات شم النسيم.

نشير الى أن عاصي سيطلق اغنية جديدة بعد اسبوعين.