Search
الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨

عاصي الحلاني ونجله الوليد على مسرح واحد، والمشاعر تفيض فخراً

بمناسبة ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو، أحيا فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، حفلاً مميزًا في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية في مصر، بحضور حشد جماهيري كبير.

فكان الجمهور المصري على موعد مع الفنّ الأصيل والراقي، حيث أطربهم عاصي الحلاني بصوته القوي وحضوره المميز على المسرح.

غنى عاصي باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، المنوعة بين الشعبية والرومانسية.

كما أهدى الحضور المصري أغاني وطنية احتفالاً بذكرى الثورة المصرية منها “احلف بسماها وترابها” للراحل عبد الحليم حافظ.

خلال الحفل اعتلى الوليد نجل عاصي المسرح، وغنى مع والده الذي لم يتمالك مشاعره اما موهبة الوليد الملفتة جداً وصوته القوي ففاضت المشاعر بين الثنائي وعبّر عاصي عن احساسه بهذه اللحظة بالقول: “من اجمل اللحظات واحلى المشاعر مع الوليد”. وقد أعجب الجميع بأداء الوليد المميز وصفقوا له.

تفاعل الحضور مع أجواء السهرة الفرحة حيث امضوا أجمل الأوقات مع نجمهم المحبوب. ونقل عاصي الأجواء الحماسية على مواقع التواصل فنشر العديد من الفيديوهات على انستغرام. وعلّق بالقول: “ألف شكر على محبتكم لكبيرة واستقبالكم الرائع، يا رب تفضل مصر دائما بلد الخير والسلام والفرح، الله يديم عليكم الأمن والأمان والاستقرار. #تحيا مصر“.

من جهة الحفلات، يستكمل ّ “الحلاني” احياء حفلاته الضخمة في الاسابيع القادمة، حيث يتحضّر ليلتقي جمهوره في حفلة فنية في 5 تموز المقبل في دمشق وتحديداً في فندق “الداماروز” بعد غياب لسنوات عن احياء الحفلات في سوريا بسبب الحرب.

ثم يعود ويلتقي الجمهور الاردني ضمن مهرجانات جرش الدولية حيث سيفتتح المهرجان بحفلة فنية في 19 تموز المقبل على المسرح الجنوبي.

كما سيحيي حفلة في 3 آب المقبل ضمن فعاليات مهرجانات صور الدولية.

https://www.instagram.com/p/BkmeZithlE0/?taken-by=bisara7a

https://www.instagram.com/p/BkmiBrGhVLW/?taken-by=bisara7a