Search
الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧

عاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب يجتمعان في باريس

تستعيد شركة “أوسكار برودكشن – عادل معتوق” نشاطها الإنتاجي الكبير، بسلسلة من المهرجانات المتتالية على أحد أضخم مسارح العاصمة الفرنسية باريس. وقد وقّع المنتج اللبناني عادل معتوق عقداً يُعتبر من أكبر العقود الفنية العربية في العاصمة الفرنسية. وبموجبه سيحيي عدد كبير من نجوم الغناء في العالم العربي، مجموعة من أضخم المهرجانات. والمهرجان الأول سيكون في 16 أيلول (سبتمبر) القادم، لفارس الغناء العربي عاصي الحلاني، ونجمة مصر العربية الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقد بيعت حتى الآن كمية كبيرة من البطاقات. والحجوزات تأتي من مختلف المدن الفرنسية وليس فقط من باريس، كما من دول الإغتراب العربي الأوروبي.

وقد أعلن معتوق، أن برنامج “أوسكار برودكشن” القادم، يشمل كبار النجوم العرب، وأن المهرجان القادم سيكون مع شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم وفارس الشباب الفنان فارس كرم سيعلن عنه قريباً. بالإضافة الى نجوم كبار سيعلن عنهم في الوقت المناسب. والجدير بالذكر أن مسرح “قصر المؤتمرات”، وقف عليه المئات من كبار نجوم الغناء العالميين والعرب. ويشير المنتج عادل معتوق إلى أن “قصر مؤتمرات باريس”، هو من أضخم وأكبر المسارح العالمية، وهناك شروط خاصة جداً تعتمدها الإدارة للسماح لأي فنان بالغناء في هذا المكان.

نذكر ان شقيقة عاصي الحلاني قد توفيت فجر يوم السبت الواقع في 26 آب/اغسطس الحالي بعد صراع مع المرض.

تتقبل العائلة التعازي بالفقيدة يوم الخميس الواقع في 31 آب في الجمعية الاسلامية للتخصص والتوجيه العلمي، الرملة البيضاء – قرب مركز امن الدولة من الساعة الثالثة ظهراً حتى السادسة مساءً