Search
Monday 3 August 2020
  • :
  • :

عادل امام يفتتح “نعم، انا مشهور” ومن يستضيف البرنامج من نجوم العالم؟

نجوم السينما والموسيقى والغناء والرياضة الأكثر شهرة في الوطن العربي والعالم، يحلّون ضيوفاً على البرنامج الحواري الجديد “YES, I AM FAMOUS” (نعم، أنا مشهور) الذي تقدمه الاعلامية منى الشرقاوي وتعرضه MBC1.

يعمد البرنامج إلى استضافة مجموعة من النجوم الذين نجحوا في صناعة قاعدة جماهيريّة واسعة لهم، تجاوزت حدود أوطانهم، فلمعت أسماؤهم في شتى أنحاء العالم. ويتناول البرنامج مع ضيوفه، مختلف مراحل حياتهم، ويتطرق معهم ومع أسرهم والمقرّبين منهم إلى تفاصيل شخصية ومهنية وإنسانيّة، لم يسبق أن تحدثوا عنها في أي برنامج آخر.

يستقبل البرنامج في أولى حلقاته النجم الكبير عادل إمام. ويتطرق الزعيم في حلقتين متتاليتين إلى تفاصيل يكشفها للمرّة الأولى في حياته، كما يظهر معه كضيوف في البرنامج مجموعة من أفراد أسرته وأحفاده.

في الاطار نفسه، يطلّ في الحلقات المقبلة من البرنامج من بين نجوم العالم العربي كل من النجم عمرو دياب، والكينج محمد منير، فضلاً عن محمد صلاح لاعب كرة القدم المصري في نادي روما الإيطالي. أما من نجوم الرياضة العالميين أيضاً، فيطلّ اللاعب الشهير ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني، جيرارد بيكي لاعب كرة القدم الإسباني في نادي برشلونة، نيمار لاعب كرة القدم البرازيلي. ويحاور البرنامج أيضاً النجم السينمائي العالمي جون ترافولتا، والمؤلف الموسيقي اليوناني يانّي، والنجمة الكولومبية شاكيرا.

يُعرض برنامج “YES, I AM FAMOUS‎” على MBC1، كل سبت في تمام الساعة 06:15 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:15 مساءً بتوقيت السعودية.