Search
الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨

عابد فهد: يجب ان أحسب خطواتي في حال…

670

على هامش مشاركته في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في مصر، أكد الممثل السوري عابد فهد، أنه تلقى عدة عروض للمشاركة في اعمال درامية مصرية لكن الوقت لم يكن مناسباً لقبولها. واشار الى ان خطواته يجب ان تكون محسوبة في حال قرر الخوض بعمل مصري.

وأكد “فهد” لبرنامج “عرب وود” ان مهرجان الجونة وعلى الرغم من أنه في دورته الثانية فقط الا ان استطاع ان يترك بصمة وان يحقق نجاحاً كبيراً منذ الدورة الاولى.

وعبّر عن اعجابه بالافلام التي عرضت اول يومين من المهرجان، منها فيلم ايطالي. كما اعجب بالفيلم السوري “الحبل السري” للمخرج ليث حجو وفيلم “يوم الدين”.

وعن الفيلم السوري “يوم اضعت ظلي”، لفت الى إن قصته جميلة حيث يعبر عن الانسان السوري خلال الحرب ولكن كان يحتاج لاخراج اقوى ليتماسك العمل اكثر. وتطرق “فهد” الى موضوع عدم حصول ابطال الفيلم على تأشيرة سفر او “فيزا” ليستطيعوا المجيء للمشاركة في المهرجان.

واشار الى أن أجمل ما يفعله في مصر، الجلوس في السيارة والاستماع الى اغاني العندليب عبد الحليم حافظ والسيدة ام كلثوم.

نذكر ان عابد فهد سيخوضُ السِّباقَ الرّمضانيّ لعام 2019 من خلالِ مُسلسل “دقيقة صمت”.

العملُ من تأليف سيناريو وحوار سامر رضوان وسيتولّى إخراجه شوقي الماجري، أمّا الانتاج فهُو من شركة الصّبّاح وهلال أرناقوط.
نشير أنّ “فهد” خاض سباق رمضان 2018 بمسلسل “طريق” إلى جانب النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم وحقق نجاحًا كبيرًا على مُستوَى العالم العربيّ بشخصية جابر.