Search
الأحد ٢١ يناير ٢٠١٨

عائلة كردشيان تنشر بطاقات المعايدة السنوية والمفاجأة كايلي جينر الحامل

كشفت كيم كردشيان على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام عن آخر صورة من بطاقات المعايدة السنوية والخاصة بالعائلة لعيد الميلاد المجيد وذلك بعد ان اتخذت من صفحتها الخاصة على السوشال ميديا منبراً منذ 25 يوماً للكشف يوماً عن صورة واحدة.

وتظهر في البطاقات التي عددها 25 كيم كردشيان وزوجها كانييه ويست وولديهما سانت ونورث، كما تظهر كورتني مع أولادها الثلاثة بينيلوبي ومايسون وراين. وتطل ايضاً كريس جينر وكيندل جينر، وكلوي كردشيان، اضافة الى الجدة ماري.

وقد غاب عن كل الصور كل من روب كردشيان، اضافة الى كايلي جينر حيث اثار غيابها ضجة كبيرة على السوشال ميديا خاصة ان جمهورها كان بانتظار ان يرى تطور حملها بعد ان اعلنت منذ اشهر انها تنتظر مولودها الاول.

ولكن جمهور كايلي اصيب بخيبة امل بعد الكشف عن 25 صورة تضم العائلة باستثنائها. وتساءل الجمهور عن الاسباب التي دفعت كايلي الى كسر التقاليد التي تتبعها العائلة وغيابها عن كل صور بطاقة المعايدة؟

وكانت عائلة كردشيان قد امتنعت في عام 2016 عن طرح صورة لكل افراد العائلة كبطاقة معايدة في عيد الميلاد وذلك بسبب الاحداث الصعبة التي مرت على العائلة في عام 2016 والتي حالت دون طرح الصورة العائلية كما جرت العادة.

ومن بين هذه الاحداث، تعرض كيم للسرقة خلال اسبوع الموضة في باريس، ايضاً طلاق كلوي كردشيان ولامار اوديم بعد فترة طويلة من تقديم اوراق الانفصال، ايضاً الانهيار العصبي الذي تعرض له كانييه ويست، واخيراً الاحداث الدرامية بين بوب كردشيان وخطيبته بلاك شينا.