Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

طفلة اماراتية تتسبب بحذف كليب بلقيس الجديد

بعد اقل من 48 ساعة على طرح فيديو كليب “حقير الشوق”، حذفت النجمة الاماراتية بلقيس الفيديو عن قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب على الرغم من تحقيق الكليب ارقاماً عالية جداً ونجاحاً كبيراً.

وغردت بلقيس بعد حذفها للكليب قائلة: “تم حذف الكليب بكل رضا وحب وسعادة اكتفي بهذا القدر من النجاح..واتضامن مع الشهداء وأهليهم.. تابعوا سناباتي ففيها المزيد”.

ولاحقاً كشفت بلقيس على سنابشات ان  كليب “حقير الشوق” تخطى المليون مشاهدة بعد اقل من 24 ساعة على طرحه واحتل المرتبة الأولى في سباق التراند في السعودية وعدد من الدول العربيةولكن قررت حذفه بكل سعادة وايجابية ومحبة لان هناك طفلة إماراتية ارسلت لها رسالة عبر الهاتف تطالبها بحذف الكليب بعد أن ذكّرها بوالدها الجندي الشهيد وتسبب لها ولعائلتها بحالة من الحزن بعد مشاهدة الكليب وقالت لها الطفلة “بلقيس اذا بتحبيني ارجوك احذفي الكليب”.

واعتبرت بلقيس انه من القساوة ان تحتفل بنجاح العمل وهناك اشخاصاً يبكون جراء ما شاهدوه في كليب “حقير الشوق”.

و يعتبر كليب “حقير الشوق” هو الاول لـ “بلقيس” من ألبومها الاخير “اراهنكم” الذي اطلقته منذ عدة اشهر.

وظهرت بلقيس في كليب “حقير الشوق” بصورة مختلفة تماماً، فمثلّت دور الزوجة التي فقدت زوجها في الجيش اثناء الحرب، اضافة الى دورها كأم لولد تعيش معه اجمل اللحظات والذكريات وطريقة معالجتها لموضوع اشتياق ابنها الوحيد لوالده وكل تصرفاته تشبه والده وتذكرها بزوجها الشهيد.

بلقيس شددت في مقابلة تلفزيونية انها بكت كثيراً من قلبها في هذا الكليب واستنزفت عاطفياً.

يذكر أن أغنية “حقير الشوق” من كلمات فهد جمال، ألحان فايز السعيد، توزيع زيد عادل ومن انتاج بلقيس.

لقراءة اخبار ذات صلة: بالفيديو- بلقيس بكت من قلبها واستنزفت عاطفياً في “حقير الشوق