Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

“طريق” نادين ن. نجيم وعابد فهد ينطلق مع هذا التغيير

حدّدت شركة “صبّاح للإعلام” مُنتصف شهر كانون الثاني موعداً  لبدء تصوير مُسلسل “طريق”، بطولة النجمين نادين نجيم وعابد فهد  وإخراج رشا شربتجي ، والذي سيُعرض خلال شهر رمضان 2018.

وأعلنت الشركة أنّها فضلّت أن يكون لديها ورشة عمل تأليف لتنفيذ المشروع بخاصّة أنّ العمل يستند على رواية للكاتب الكبير نجيب محفوظ. وتمّ بشكل حبيّ ولائق الإتفاق مع الأستاذة ريم حنّا، التي كان من المُفترض أن تتولّى كتابة السيناريو، للتعاون في مشروع آخر سيرى النور في العام 2019 .ومن المُقرّر أن ينضمّ لهذا العمل الجديد الذي تُعلن الشركة عن تفاصيله لاحقاً المُخرج الليث حجّو الذي تعذّر عليه الإستمرار بمشروع “طريق” بسبب التأخير في تنفيذ مُسلسل “الواق واق” الذي يعمل عليه حالياً في تونس.

وبالتالي إنّ ورشة كتابة مُسلسل “طريق” مؤلفة من مجموعة من الكتّاب الجدد وهي تحت إشراف المخرجة رشا شربتجي وإدارة إنتاج شركة “صبّاح للإعلام”.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*