Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

طارق سويد يفجر مفاجئة والى أي محطة انضم؟

بخطوة مفاجئة وغير متوقعة، أعلن الممثل والمقدم طارق سويد انضمامه الكامل لفريق عمل محطة الـ lbci.

كتب طارق على حسابه الخاص على فايسبوك، عن محطاته السابقة التي بدأها بعمله في العام ٢٠٠١ مع محطة الـ lbci. وتابع قائلا: “اليوم بالـ ٢٠١٧، و بعد ١٦ سنة من التعب، المثابرة والشغل عالذات اللي ولا يوم رح يوقف، بعلن انضمامي الى عائلة الـ LBCI، كاتب، ممثل وإعلامي… برنامج جديد، كتابة مسلسل جديد، ودور تمثيلي وتحدي جديد”.

وختم قائلاً: “ولا يوم توقف تحلم، حلام، بس الاهم تشتغل وما تستسلم لتوصل تحقق حلمك… خلي عيونك لفوق لفوق، إجريك عالأرض واشتغل عحالك وع حلمك لحتى الحلم يصير واقع”.

وتفاعل جمهور وأصدقاء طارق مع التعليق حيث باركوا له على الخطوة الجديدة في مسيرته الفنية وأثنوا على مثابرته وأعماله الناجحة، كما تمنوا له التوفيق والنجاح بأعماله المقبلة.

نفيد بالذكر أن طارق سويد يشارك بمسلسل “الحب الحقيقي” الذي يعرض حالياً على شاشة الـ lbci ، بدور صادم، شرير ويعامل زوجته معاملة سيئة جداً، بشخصية “كمال”، كما أن العمل يشارك فيه نخبة من الممثلين نذكر منهم: باميلا الكيك، نيكولا معوض، جوليان فرحات، نهلا داوود، اسعد رشدان ، اندريا نكوزي وغيرهم. وهو من تأليف باسكال حرفوش ولمى مرعشلي، وإخراج جوليان معلوف وانتاج g8 prod و الlbci.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*