Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

طارق العريان صدم جمهور اصالة نصري… لماذا الآن؟

32

فجّر المخرج طارق العريان مفاجأة ضخمة بعدما كشف اسباب غياب زوجته الفنانة السورية اصالة نصري عن مهرجان موازين ايقاعات العالم للعام الرابع على التوالي، حيث اكد ان احد الاشخاص من إدارة المهرجان أراد منها مبلغًا من المال كـ “عمولة”، لأجل تأمين مشاركتها، وهو الامر المرفوض سواء من اصالة او اداراتها.

اتى ردّ طارق العريان بعدما تساءل الزميل ربيع هنيدي حول غياب اسم كبير كالفنانة اصالة عن المهرجان الذي اختتمت فعالياته يوم السبت الفنانة الاماراتية احلام بحفل جماهيري كبير.

وكشف “العريان” ان”اصالة ليست في مهرجان موازين لانه هناك شخص من إدارة المهرجان أراد منها مبلغا من المال “كومشن” (…..) من تحت الطاولة، لأجل تأمين مشاركتها، وهو الامر المرفوض سواء من اصالة او اداراتها، وهذا سبب غيابها عن المهرجان”.

وفي زيارة سريعة الى حسابات موازين على مواقع التواصل، لم يتم نشر أي بيان للردّ على اتهامات طارق العريان لبعض الاشخاص في ادارة المهرجان بالرشوة حتى كتابة هذه السطور.

ورغم دعوات المقاطعة التي سبقت انطلاق المهرجان في 22 حزيران/يونيو، الا ان المهرجان وعلى مدى تسعة أيام شهد اقبالاً كبيراً. وتضمن البرنامج حفلات لكبار نجوم العرب نذكر منهم: ماجدة الرومي، صابر الرباعي، كاظم الساهر، ملحم زين، وائل جسار، مروان خوري، نانسي عجرم، إضافة لحفلات لنجوم اجانب نذكر منهم برونو مارس، فرانش موناتانا ولويس فونسي وغيرهم. وباقة من الفنانين المغاربة.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا لم يخرج طارق العريان عن صمته ويكشف عن هذه المعلومة المهمة اثناء المفاوضات؟

وفي حال كان الامر صحيحاً ألم يكن الاجدر به ان يعقد مؤتمراً صحفياً ويتحدث مباشرة في الموضوع ويكشف عن الاسماء المتورطة كي يكونوا عبرة لغيرهم، وايضاً من اجل ان لا يضع علامة استفهام على اسماء مهمة شاركت في هذه الدورة وكانت اضافة الى المهرجان؟