Search
الخميس ٢١ سبتمبر ٢٠١٧

صورة – “نظرة لعيني” جديد نسرين طافش

تستكمل الفنانة نسرين طافش العمل على البومها الغنائي الاول وذلك بعدما تواجدت في الاستديو مؤخراً من اجل وضع صوتها على اغنية جديدة بعنوان “نظرة لعيني” ستضمها الى الالبوم المنتظر.

ونشرت “طافش” على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام صورة من داخل الاستديو وقالت: “اليوم من داخل الأستوديو مع المؤلف الموسيقي المبدع فضل سليمان وتسجيل أغنية جديدة من أغاني ألبومي القادم “.

وتابعت: “فضل حصل مؤخراً على جائزة أفضل ملحن للعام في مهرجان الموسيقا العربية وهو صاحب أجمل هيتات لأهم النجوم مثل صابر الرباعي ملحم زين حسين الديك وناصيف زيتون”.

وختمت تعليقها كاشفة عن بعض تفاصيل الاغنية وقالت: “الأغنية بعنوان “نظرة لعيني” باللهجة البيضاء وهي من كلمات الصديقة الشاعرة المبدعة والمتميزة حياة إسبر”.

وكانت نسرين طافش قد اطلقت اول عمل غنائي لها بعنوان “متغير عليّ” بمناسبة عيد العشاق. والاغنية من كلمات والحان اياد ريماوي، التوزيع الموسيقي جان ماري رياشي. وقد صورت الاغنية على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج سعيد الماروق.

ومن المتوقع ان تطرح “طافش” اغنية منفردة قريباً من الألبوم الجديد الذي تتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين منهم احمد ماضي، زياد برجي، حياة اسبر، فضل سليمان، حسام كامل وغيرهم. وسيضم الألبوم مجموعة من الاغنيات المنوعة ما بين اللبناني، المصري، الخليجي والراي الجزائري.