Search
الجمعة ٢٣ يونيو ٢٠١٧

صورة نادين ن. نجيم بمئات الآلاف

عام بعد عام، استطاع اسم الممثلة نادين ن. نجيم ان يصبح معروفاً واكثر انتشاراً في مختلف الدول العربية وحول العالم.

فـ “نادين”، التي تتألق هذا الموسم الرمضاني بدور “عليا” في “الهيبة” حيث خطفت الانظار باطلالاتها ولوكها الساحر، تعمل جاهدة على التواصل يومياً مع جمهورها من اجل معرفة رأيهم في الحلقات التي تعرض من المسلسل.

بدوره، قام جمهور “نادين” الوفي لها والذي ينتظر اطلالتها كل عام بالتواصل معها من خلال اطلاق التغريدات المعبرة عن اعجابه بدور “عليا” في “الهيبة” وهذا ما دفع بـ نادين الى شكر المعجبين، حيث قامت بنشر صورة لها من جلسة تصوير كانت قد خضعت لها بعدسة مصور المشاهير شربل بومنصور لصالح العدسات اللاصقة Bella elite collection بصفتها سفيرة لهذه الماركة التجارية وقالت “مبسوطة كتير بالأصداء الأكثر  من رائعة للمسلسل شكراً لحسن متابعتكم”.

وكان لافتاً ان الصورة حظيت بأكثر من 100 الف اعجاب واكثر من 1.300 تعليق.

وهذا التفاعل الكبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع “نادين” ما هو الا دليل على المحبة الكبيرة التي يكنها الجمهور لها خاصة بعدما سطع اسمها خلال الاعوام السابقة، حيث تعتبر بطلة “الهيبة” من اكثر النجمات التي تحصد تفاعلاً عبر الشبكة العنكبوتية.

نذكر ان مسلسل “الهيبة” من اخراج سامر برقاوي، كتابة هوزان عكو. ويضم باقة من النجوم العرب نذكر منهم اضافة الى نادين ن. نجيم، تيم حسن، منى واصف، كارلا بطرس وغيرهم. من انتاج شركة صبّاح للاعلام.