Search
الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨

صدمة من العيار الثقيل، استبدال احلام بـ نوال الكويتية في ذا فويس

تفاجأ الجمهور صباح اليوم بخبر من العيار الثقيل وذلك بعدما تم استبدال الفنانة احلام بالفنانة نوال الكويتية في برنامج “ذا فويس”.

واكدت نوال الكويتية الخبر بتغريدة نشرتها منذ ساعات على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر وجاء فيها: “أشكر إدارة قناة الـ mbc على دعوتهم الكريمه بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice ، سعيده بالدعوة”.

وأتى هذا الخبر ليشكل صدمة للجمهور خاصة انه تم الانتهاء من تصوير المرحلتين الاولى والثانية وهما مرحلتا الإختبارات والمواجهة، من البرنامج على ان يبصر النور “ذا فويس” بتاريخ 2 كانون الاول/ديسمبر المقبل حيث يشارك في اللجنة كل من النجوم اليسا، محمد حماقي وعاصي الحلاني اضافة الى احلام التي تم استبعادها وانضمام نوال الكويتية الى اعضاء اللجنة.

وتردد ان قرار إستبعاد أحلام عن لجنة البرنامج يعود الى انتقادها اغنية “قولوا لقطر” (كلمات علي الخوار، ألحان فايز السعيد وتوزيع زيد عادل – ومكساج: جاسم محمد) والتي يشارك في غنائها نخبة من نجوم الخليج  وهم حسين الجسمي ، ميحد حمد ، عيضة المنهالي، فايز السعيد، حمد العامري،  أحمد الهرمي، فؤاد عبدالواحد، علي بن محمد.

وغرّد الصحافي عبدالله مخارش وهو رئيس قسم الفن في صحيفة الشرق الاوسط الدولية وعضو هيئة الصحفيين السعوديين قائلاً: “تم استبعاد احلام من برنامج ذافويس وام بي سي وستكون القديرة نوال الكويتية هي نجمة البرنامج بجانب اللجنة وخلي فجر السعيد تنفعك #علم_قطر”. وتابع : “سيصدر بيان رسمي من محطة ام بي سي التلفزيونية عن استبعاد الفنانة أحلام من قناة ام بي سي وبرنامج ذافويس. والاتفاق مع الفنانة الكبيرة نوال..“.

وكانت احلام قد غردت منذ ساعات قائلة: “الا ليت الفن يعود راقيا كما عهدناه #بوح”. وهذا ما اعتبره البعض انتقاداً للاغنية.

وتابعت احلام مغردة منذ ساعات قليلة: “بلدي وان جارت علي عزيزهٌ وأهلي وان ظنوا عليّ كرامُ”. واضافت: “ولائي وانتمائي وحبي لبلدي #الامارات لن يستطيع اي حاقد او كاره ان يشكك به من ايّام #طار_الشر_يازايد الى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد الى اللحد اماراتية وولائي إمارتي وافتخر ونقطه ع السطر”.

وبعد شيوع الخبر رحب جمهور نوال الكويتية بانضمامها الى اللجنة وغصّ التايملاين بالتغريدات منها ضد احلام ومنها معها.

سيتابع موقع “بصراحة” مجريات الموضوع وما ستؤول اليه في الساعات المقبلة.