Search
الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨

صابر الرباعي أبدع في الكويت… والقدس حاضرة

احيا النجم التونسي صابر الرباعي حفلاً فنياً ليلة السبت 9 ديسمبر على مسرح مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي في الكويت.

قدّم “الرباعي” باقة من اروع اغنياته نذكر منها: يا عسل، اتحدى العالم، جرحي ما شفي وغيرها. واختتم الحفل بأغنية برشا وسط هتاف كبير من قبل الجمهور الذي ملأ المكان.

صابر الرباعي أهدى في بداية الحفل اغنية “يا طير الطاير” للشعب الفلسطيني.

وكان “الرباعي” قد وجه كلمة من القلب للشعب الفلسطيني حيث اكد ان الفنان يجب ان يدعم الشعب الفلسطيني بالاغاني وبالمواقف. ووجه صابر تحية لنضالهم ووقفتهم ويجب على الجميع ان يقفوا معهم ضد القرار التافه الذي اتخذه الرئيس الاميركي بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل فهذا القرار لا يمت للسلام بصلة والله ينصر الشعب العربي على اعداء السلام وينصر الشعب الفلسطني على الخونة.

عشاق صابر على السوشال ميديا نشروا الفيديوهات الخاصة بالحفلة وسط كم هائل من التعليقات المثنية على السهرة الرائعة التي قدمها في الكويت.

جدير بالذكر أن الحفل من تنظيم مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي بالتعاون مع شركة هوم برنت و EKproductions ايلي خوري ومن المنتظر أن تقام حفلات لكل من الفنان المصري هاني شاكر، والفنانة السورية أصالة وغيرهما على المسرح ذاته خلال الأسابيع المقبلة.

آخر حفلاته كانت في مصر ضمن فاعليات ليالى مهرجان الموسيقى العربية، فى الدورة الـ26 على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، كما سيلتقي ليلة راس السنة جمهوره الكبير في بلده الام تونس ليستقبل معهم العام الجديد .

لمشاهدة لقطات من الحفلة اضغط هنا