Search
السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨

شيماء هلالي بين مصر وتونس وقريباً كليبها الجديد

تستعد الفنانة التونسية شيماء هلالي خلال الأسبوع القادم لإصدار فيديو كليب أغنية “عقلته” من إنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، والأغنية من كلمات تركي الشريف وألحان أحمد حداد وتوزيع هشام السكران، وكانت قد صورتها على طريقة الفيديو كليب في العاصمة اللبنانية بيروت تحت إدارة المخرج العراقي علاء الأنصاري، وتظهر شيماء في الكليب في ثلاث إطلالات شبابية مختلفة عن إطلالاتها السابقة.

من جهة ثانية، تتوجه شيماء هلالي في الثامن والعشرين من تشرين أول/ اكتوبر الحالي الى مصر، حيث تحيّ حفلاً فنياً ضخماً في العاصمة المصرية القاهرة.

وتتابع خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر نشاطاتها الفنية حيث تعمل على عدة جبهات، اذ تستكمل التحضيرات الخاصة بأغنياتها القادمة، ومن ضمنها باقة من الأغنيات التونسية إذ بدأت التواصل مع نخبة من الشعراء والملحنين التونسيين، على أن تتوجه في وقت لاحق الى بلدها تونس حيث تقوم بجولة إعلامية وفنية يتخللها حفل فني يتم الإعلان عن تفاصيله لاحقاً.

جدير بالذكر أن أغنية “عقلته” من ضمن ألبوم “شيماء هلالي 2016” الذي صدر خلال صيف 2016 عن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، وضم ست أغنيات منوعة بين الخليجي واللبناني والمصري.