Search
الإثنين ٢٢ يناير ٢٠١٨

شيرين عبد الوهاب كما لم تروها من قبل في افتتاح مباراة السوبر الاهلي والمصري

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إحتفالية المباراة التي جرت بين النادي الأهلي والنادي المصري في الإمارات، وتحديداً في ستاد هزاع بن زايد بن عين، يوم الجمعة في 12 كانون الثاني/يناير الحالي بحضور حشد جماهيري كبير ملأ الملعب الضخم اضافة الى شخصيات بارزة.

افتتحت شيرين حفل المباراة بين النادي الأهلي والنادي المصري بأغنية وطنية “بلادي بلادي”.

وأطلت شيرين بثياب رياضية، وكان حضورها عفوياً حيث غنت ورقصت في الملعب وسط حضور جماهيري تفاعل معها على المدرجات.

وبعد المباراة علقت شيرين على حسابها الخاص على تويتر قائلة: “ألف مبروك للنادي الأهلي وهاردلك للنادي المصري البورسعيدي، شرفتوا الكرة المصرية، إحتفالية رائعة وجمهور عظيم، ومليون شكر لبلدنا التانية الإمارات على حسن الاستقبال والضيافة”.

وفي نهاية المباراة، توج الأهلي بطلاً لكأس السوبر المصري، للمرة العاشرة في تاريخه، بعد فوزه على فريق المصري البورسعيدي بهدف وحيد سجله وليد آزرو. وبلغ عدد الحضور الجماهيري اكثر من 23 ألفاً و739 متفرجاً.

نذكر أن شيرين عبدالوهاب ممنوعة من الغناء داخل مصر لمدة شهرين، حيث ينتهي الحكم بتاريخ 14 كانون الثاني/يناير الحالي.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*