Search
الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

شيرين عبد الوهاب تغيب عن حفل لندن وروتانا توضح

صدر عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات البيان التالي:

يهم شركة روتانا توضيح التالي :

إن العلاقة المهنية والإنسانية التي تجمع الشركة – والفنانة شيرين عبد الوهاب هي من أفضل وأرقى علاقات التعاون بين طرفين فنيين ولا يشوبها أي شائبة، إن ما حصل مع الفنانة النجمة شيرين عبد الوهاب والذي يتمثل بعدم تمكنها من المشاركة في حفل لندن الأخير بمشاركة الفنان النجم ماجد المهندس، هو أمرإداري روتيني سببه التأخر في إصدار تأشيرات دخول الفنانة وفرقتها الموسيقية الى بريطانيا من قبل السلطات البريطانية لغاية يوم ١٠/٨ اي بعد الحفل بحوالي ٢٤ ساعة مما حال دون مشاركتها في حفل ٩/٨ كما أن الشركة ستنظم حفلاً آخراً للفنانة في العاصمة البريطانية في المستقبل القريب.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*