Search
الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨

شيرين عبد الوهاب تؤكد إساءتها لعمرو دياب.. وعمرو مصطفى يشن هجوماً عليها

اكدت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته على هامش احيائها حفلاً فنياً ضمن مهرجان قرطاج الدولي في تونس في دورته الـ53، ان الذي قالته فى حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش إساءة متعمدة لبعض الفنانين ومنهم النجم المصري عمرو دياب.

ورداً على أحد أسئلة الصحفيين عما إذا كان ما قالته فى حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش زلة ناس أم إساءة متعمدة لبعض الفنانين ومنهم عمرو دياب دون أن تذكر اسمه.

قالت شيرين “إساءة متعمدة أي متعمدة.. مش عايزة الحقيقة.. إساءة متعمدة، ليس بعض الفنانين، لكن كان فى حد واحد كنت أقصده، وأنا مش برجع في كلامي، أنا مش هقول أسماء، لكنها إساءة متعمدة أي متعمدة، لأن بدر من نفس الفنان الإساءة ليا لكن مش أدام الناس، لكني حبيت أرد عليه أدام الناس كلها”.

تصريح شيرين عبد الوهاب من تونس لم يمر مرور الكرام، بل خرج الفنان عمرو مصطفى عن صمته وشنّ هجوماً عنيفاً عليها وقال على صفحته الخاصة عبر موقع فايسبوك: “عندما يتم استضافتي في اي برنامج ((خارج الحدود المصريه)) بكون حريص جدااا أني لا أعيب في اولاد بلدي من المهنه وبحافظ علي شكلهم خصوصا لو كان المذيع أو الصحفي غير مصري. واضاف “لكن انك تتطلعي تشتمي الوحيد الي واقف في وش التيار ضد الفن الهابط الي امثالك نشروه في البدايه وحاولنا ننتشلك من القاع وللاسف كنت اول واحد انتشلك بأغنيه وطنيه. لكن مفيش فايده للأسف الوطي عمره ما هيكون بنأدم ومسئول #عرتينا“.

وكانت شيرين قد تعرضت لهجوم عنيف من قبل رواد الشبكة العنكبوتية بعد ان تم تسريب فيديو من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش في اسوان، تتحدث فيه عن عمرو دياب دون ان تسميه وتقول “خلاص راحت عليه ده كبر في السن”.