Search
الثلاثاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٧

شيرين عبد الوهاب: “أنا ست فاض بيا الكيل وأنا حرة” ومن قصدت بـ “ابو سلسلة”؟

تغطية خاصة: بعد مهاجمتها للنجم عمرو دياب واساءتها للشعب التونسي عبر قولها “بقدونس الخضراء”، أطلت النجمة شيرين عبد الوهاب مع الاعلامي عمرو أديب على قناة ONE بمداخلة هاتفية حيث قالت بأنها نجمة عربية تخطت نجوميتها مصر، وأضافت إلى أنها غير مستاءة بالذي حصل “فالحياة عندي وردة”.

وتابعت قائلة أنها وقفت على اهم المسارح مثل موازين في المغرب وقرطاج في تونس وقالت “الجمهور التونسي رائع”. واستوقفها عمرو اديب قائلا “وسميع”. وأضافت شيرين إلى أن العبارة التي قالتها “بقدونس الخضراء” لا تنحسب عليها فابنتها عمرها تسع سنوات، واشارت إلى ان الجمهور الذي كان موجوداً ضحك معها وصفق لها. فقالت أنه جمهور منفتح وأضافت “جمهور مثقف، غير مريض نفسياً وغيرانين من نجاحي”.

شيرين اكدت ان نيتها كانت صافية عندما مازحت الشعب التونسي واشارت الى انها تكن لهذا الشعب كل المحبة والإحترام.

كما باركت شيرين ضمن حديثها لشعب فلسطين على الذي حصل في المسجد الأقصى وتمنت لو تتمكن من احياء حفلة لجمهورها في فلسطين ولكن تخاف الذهاب خوفا من القول بأنها ذهبت لاسرائيل.

تابع عمرو اديب الحلقة وتوجه بسؤالها حول المؤتمر الصحفي التي عقدته مؤخرا واصرارها على ما قالته عن الهضبة عمرو دياب وانها تعمدت الاساءة اليه، فالت “أن عمرو دياب أساء اليها وهي ردت عليه كونها ست حرة.”

وشنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، هجوماً شديد اللهجة على الفنان إيهاب توفيق كونه تحدث عن الأزمة بينها وبين “الهضبة”، دون أن يعلم شيئا عن حقيقة الواقعة، وتابعت: “أنت مالك يا إيهاب باللى حصل فى فرح عمرو وكندا.. أنت مالك يا إيهاب متخليك فى حالك.. أنت متعرفش حاجة”.. كما هاجمت عمرو مصطفى ووصفته بـ”الملحن أبو سلسلة”، قائلة “إنه هو من نقل إساءة عمرو دياب إليها على حد قولها.”

وسردت شيرين القصة قائلة أنها كانت بحفل زفاف كندا علوش وعمرو يوسف مع أصالة وكان يحيي الحفلة تامر حسني ومحمد حماقي، فقالت ان تامر وحماقي من نجوم مصر فالشخص “ابو سلسلة” اوصل الفكرة خاطئة.

وأضافت شيرين أنها ستتصدى بقوة لكل شخص يحاول التدخل في هذا الشأن، وتدخل عمرو اديب بقوله بأنه لم تصدر اي اساءة من الهضبة بكلامه عنها، فردت شيرين بنبرة قوية “هو عمرو غبي ليطلع ويغلط قدام الناس”.

فقال الإعلامى عمرو أديب، سنعمل على إتمام صلح بينك وبين الفنان عمرو دياب، فردت شرين قائلة: “أنا ست فاض بيا الكيل وأنا ست حرة واللى عنده لى حاجة يجي يقف أمامي ويتكلم”

وتابعت شيرين هجومها على “دياب” وقالت ان لقب الهضبة هو قليل عليه ومن لقبه بذلك هو “ابو سلسلة”.

وأفصحت شيرين أنها تحضر لألبوم جديد سيبصر النور في آخر الصيف. ووصفته بالألبوم الجميل.