Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

شيرين تفاجئ لجنة “ذا فويس” الجديدة بهذه الهدية

بعد الإعلان عن اسماء لجنة التحكيم الجديدة لبرنامج “ذا فويس – احلى صوت” التي تتألف من النجوم اليسا، احلام، محمد حماقي وعاصي الحلاني، بادرت النجمة شيرين عبد الوهاب بتهنئة اللجنة الجديدة حيث قامت بإرسل باقة من الورد الى كل من محمد حماقي وقالت: “ألف مبروك يا نجم الشباب حتنور كرسي The voice وانا مبسوطة عشانك قوي“. ردّ “حماقي” عليها قائلاً: “شكراً على الورد يا احلي ورده sheine Thank u dear for the lovely flowers, may god bless u and ur little angels “.

كذلك هنأت اليسا وارسلت لها باقة من الورد وقالت: “الف الف مبروك حتنوري كرسي ذا فويس يا ملكة الاحساس”. ردت اليسا عليها قائلة: “Thank you very much sherine for the lovely flowers… you made my day“.

كما باركت لـ احلام وارسلت باقة من الورد اليها وقالت: يا أجدع السيدات.. حتنوري كرسي The Voice والبرنامج كله ان شاء الله يكسر الدنيا السنة دي. وردت احلام قائلة:#شيرين_الاحساس كم انتي رائعه في زمن نفتقد فيه الكثير من الرائعين شكراً #شيرين_عبدالوهاب #THEVOICE“.

بدوره كشف عاصي الحلاني انه وعند وصل الى كواليس ذا فويس تفاجأ بباقة من الورد من شيرين عبد الوهاب وقال: “كل ايامك نجاح وفرح ونجومية اشتقتلك شيرني وبحبك وسأربح في هذا الموسم” وذلك بعد ان تمنت له النجاح في هذا الموسم..