Search

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/emigea/bisara7a.com/wp-content/themes/saladmag/header.php:3) in /home/emigea/bisara7a.com/wp-content/themes/saladmag/header.php on line 228
الجمعة ١٣ ديسمبر ٢٠١٩

شو رأيك: هل أنت مع أم ضد إقتناء الحيوانات في المنزل؟

تُعتبر تربية الحيوانات (الكلاب، والقطط…) عادة قديمة عند الشعوب وكانت غالباً مفيدة للحراسة أو للصيد.

مؤخراً أصحبنا نشاهد أشخاصاً يقتنون الحيوانات في المنازل بشكل كبير (الكلاب أو القطط…) يحبونهم ويعاملونهم كفرد من أفراد العائلة. يقدمون لهم الرعايا والإهتمام واللقاحات والفيتامينات بالإضافة إلى حاجات خاصة مثل الشامبو والأغذية الخاصة. كذلك يأخذونهم مرة في الشهر إلى حلاق خاص لقص شعرهم وأظافرهم (تجدر الإشارة إلى أن قيمة هذه الزيارة لا تقل عن 60 دولار لقص شعر الكلب وأظافره).

وهناك اشخاص آخرون يستهجنون هذه التصرفات ويقولون ان المنزل ليس لإقتناء الحيوانات وخاصة ان وجودها يشكل خطراً على الأطفال عبر نقل بعض الأمراض. وتعزو هذه التصرفات الى ان هؤلاء الأشخاص يعانون من نقصاً عاطفياً ويريدون التعويض من خلال اقتنائهم هذه الحيوانات في المنازل.

في زاوية “شو رأيك” نطرح للنقاش موضوع إقتناء الحيوانات في المنازل؛ هل لديك أي نوع من الحيوانات في المنازل؟ ما هو السبب لإقتناء الحيوانات في المنازل؟ هل أنت مع أم ضد إقتناء الحيوانات في المنازل؟ شو رأيك؟