Search
الأحد ٢٦ مارس ٢٠١٧

شهيرة تكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للممثل القدير محمود ياسين

حلت الفنانة المعتزلة شهيرة ضيفة على الاعلامية راغدة شلهوب في حلقة جديدة من برنامج “فحص شامل” عرضت امس الاربعاء عبر شاشة تلفزيون الحياة..

ورداً على سؤال لراغدة عن اسمها الثلاثي اجابت  شهيرة: “عائشه محمد حمدي” وأضافت أنها هي من اختارت اسم شهيرة لأنه كان اسم إحدى صديقاتها التي تحبها بينما في المنزل ينادون عليها باسم “شوشو”.

ورفضت “شهيرة ” الافصاح عن عمرها الحقيقي، مضيفة انها تقوم بعمل فحوصات شامله كل سنه ونصف تقريباً.

أكدت “شهيرة” أن زوجها لم يكن له أي دخل في قرار اعتزالها الفن كما زعم الكثيرين أو ارتدائها الحجاب وتفرغها لتربية الأولاد.

وذكرت إنها فاجأت زوجها بقرار الاعتزال وارتداء الحجاب، مشيرة الى أنه لم يعترض ولكنه حذرها من اتخاذ القرار دون تثبت.

وقالت شهيرة إنها لم تقدم القبلة على الشاشة طوال تاريخها السينمائي سوى مرة واحدة مع زوجها الفنان محمود ياسين، مشيرة إلى أنها لم تكررها مرة أخرى. واضافت إنها كانت متفهمة المشاهد الساخنة التي كان يقدمها زوجها ولم تغضب منه.

وأضافت أنها بعد اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب بدأت في إعطاء دروس للنساء حول الدين والالتزام والحشمة والحجاب، لافتة إلى أن كثيراً من الفتيات ارتدين الحجاب بعد حضور دروسها.

وأوضحت شهيرة أنها ارتدت الحجاب منذ نحو 20 سنة، مشددة على ان الاحتشام هو الأساس وليس غطاء الرأس الذي اختلف حوله الكثير من العلماء.

وعلقت الإعلامية راغدة شلهوب “ما تضعينه فوق رأسك ليس حجاب “فردت شهيرة “أنا عارفه إن ده مش حجاب ده احتشام”.

ورداً على سؤال راغدة، هل تخافين من الكبر، ردت شهيرة: “لا اخاف لأن كل ما بكبر بحلو”. وسألتها راغدة : ماذا كنت تفعلين لو في عمر اقل؟ اجابت شهيرة: تمنيت انجاب اربع اولاد وان امثل العديد من الافلام.

انتقلت الاعلامية راغده شلهوب للحديث عن الفنان محمود ياسين وهل من الممكن ان يتزوج مرة اخرى على شهيرة؟ ردت شهيرة إن زوجها الفنان محمود ياسين عاقل ومتزن ولم يخنها، مؤكدة أنه  تعرض لمطاردات عاطفية لكنه لم يستجب لها وحافظ على بيته. وتابعت: “محمود رفض الزواج من ممثلة وقال لي” ضفرك برقبتها” لأنه هو عينه مش فارغة وعاقل جدا ولولا عقله كان البيت راح”.

وقالت شهيرة إن محمود ياسين يتمتع بصحة جيدة وليس مصاباً بمرض الزهايمر، موضحة أن إصابته بتصلب في شرايين القلب قبل فترة أثرت عليه إلى حد ما لكن حالته الصحية مستقرة حالياً.

وعن الشائعات التي اطلقت مؤخراً عن وفاته، قالت “انا عارفه مين الى طلعها” نافية اعتزال محمود ياسين التمثيل، موضحة أن سبب عدم ظهوره في أعمال فنية في الفترة الأخيرة يرجع إلى عدم وجود سيناريو جيد يليق بتاريخه الفني.

وذكرت شهيرة أن محمود ياسين تلقى عرضاً مؤخراً من أحد المخرجين وظل يقرأ السيناريو لفترة طويلة، وعندما الح عليه المخرج بالاتصال لمعرفة قراره  قال له “اقرأ براحتى وماحدش يقولي بسرعة خلاص مش هقرأه ومش همثل الدور”، تحدثت شهيرة عن اولادها قائلة: “رانيا فنانة جبارة وعمرو كاتب ممتاز وممثل مدهش، ومحمد رياض انسان عظيم”.

واعتبرت  شهيرة ان افضل من مثل امام محمود ياسين سندريلا الشاشه “سعاد حسني”.

ووجهت رساله للبرادعى ان يترك البلد ويعود من حيث اتى. وكشفت عن  حبها للرئيس السابق مبارك لكنها لا تشتاق إلى فترة رئاسته للبلاد، مشيرة إلى دوره الإنساني الذي ظهر إبان إصابة زوجها في القلب.

وأوضحت أن “مبارك” تواصل معها عن طريق الهاتف بعد مرور ثلاثة أيام  قضاها محمود ياسين في المُستشفى، مؤكدة أنه تعامل معها بعنف شديد بسبب عدم معرفته بالإصابة في وقتها وقال لها: “إزاي بقاله 3 أيام تعبان وانا مش عارف” وقال لها محمود ياسين رمز من رموز مصر لذلك أصدر قراراً على الفور بسفره إلى الخارج للعلاج ووجه الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق بزيارة بمحمود من وقت لآخر، موضحة أن الأطباء الأجانب كانوا حريصين على الاهتمام البالغ بحالة زوجها لأن من يتابع حالته رئيس الدولة المصرية وقتها.

أكدت شهيرة أنها لم تزر “مبارك” في المستشفى منعًاً للتأثر بالحالة التي وصل لها، موضحة أنها سألت عليه ذات مرة إبان تعرضه لوعكة صحية.