Search
الإثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩

شقيقة عزت ابو عوف تطلب الدعاء له: حالته حرجة

1

أكدت الفنانة مها أبوعوف في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” أن حالة شقيقها الفنان عزت ابو عوف مازالت حرجة جدًا ومازال يرقد داخل العناية المركزة في إحدى المستشفيات الخاصة.

وكشفت ان الأطباء أكدوا لها أن حالته صعبة جداً ويحتاج إلى الدعاء من كل محبيه حتى يخرج بخير من هذه الأزمة الخطيرة التي يعاني منها.

وكان الوسط الفني قد فوجئ بخبر تدهور الوضع الصحي للممثل عزت أبو عوف وقد أُدخل على إثرها الى إحدى المستشفيات في محافظة الجيزة حيث يرقد في غرفة العناية المركزة.

نذكر أن “أبو عوف” غاب عن الموسم الرمضاني لعام 2019، إلا أنه شارك مع النجم عمرو دياب ضمن إحدى الحملات الإعلانية التي عرضت في رمضان.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*