Search
الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧

شذى حسون ملّت من قصص احلام وتعرض الحكم القضائي ضد أروى

عرضت الفنانة شذى حسون التي حلت ضيفة على قناة روتانا خليجية مساء الثلاثاء، الحكم القضائي ضد ‫الفنانة أروى، والذي يدين الأخيرة بسبّها والتجاوز في حقها على الهواء، واعتبرت أسئلة أروى غير مقبولة، وتطرقت إلى مشكلتها مع المخرج طوني قهوجي، في وقت لم يكن لها الحق بالحديث قانونياً.

وذكرت عبر  روتانا خليجية مع الإعلامي علي العلياني أنها كانت صديقة للفنانة أحلام في فترة مضت، إلا أن شذى ملّت قصص أحلام، ونوهت إلى أن التغريدات عن “سيلفي” جاءت مصادفة، حيث غردت لإعجابها بالفنانة هيا الشعيبي وبإبداعها وليس لأن هيا هاجمت أحلام وفقاً لحديثها.

وأضافت: “أنا ما عندي فعلا مشاكل مع ‫أحلام، لكن هي أذتني وتأذيني إلى اليوم، وأقول حسبي الله ونعم الوكيل، والله ياخذ لي حقي”.

وأوضحت شذى أن مطربها المفضل في السعودية هو ‫عبدالمجيد عبدالله و أبو نورة، وأشارت إلى عشقها لراشد الماجد، في حين أشادت بالقيصر ‫كاظم الساهر، إلا أنها أقرب للفنان ماجد المهندس لأنها تلتقي كثيراً معه، كما أبدت محبتها للفنانة رولا سعد ونفت وجود مشكلة معها، إضافة الى احترامها لطوني قهوجي.

واعتبرت حسون ان أصعب مرحلة مرت بها في حياتها كانت، عندما انتهى عقدها ، مع LBC وبدأت القضايا مع المخرج ‫طوني قهوجي، وذكرت ان LBC كانت هي من تحدد مسارها بعد ستار أكاديمي حيث حضرت لها حفلات أربيل وكردستان، وعملت حفلتين ببغداد.

كما تمنت شذى العودة إلى ‫بغداد لإقامة حفلات، واشارت الى انها تشعر  بالضياع وأنها بلا هوية رغم انها تحمل جنسيتين، وكشفت انها مُنحت جواز سفر دبلوماسي عراقي بعد حصولها على لقب ستار أكاديمي، مفيدة انها كانت تعمل بالسياحة قبل ‫ستار أكاديمي .

ونفت إجراء اي عملية تجميلية، كما ابدت محبتها لنادي “النصر” لكنها عادت لتقول “أنا نصراوية وهلالية في نفس الوقت”، وذكرت ان والدها عراقي كان يعمل بإذاعة بغداد، ومن الدول التي زارها ولم يرجع منها كانت المغرب حيث التقى والدتها هناك، مبينة ان ثقافتها مغربية أكثر من كونها عراقية لأنها لم تعش في ‫العراق، وقد مُنحت الجنسية المغربية بعد ستار أكاديمي، واشارت الى انها مرت بفترة ضياع البوصلة بعد انتهاء البرنامج .