Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

شذى حسون: اختفيت عن الاضواء بسبب خيبة عاطفية… اقرأ التفاصيل

اكدت الفنانة العراقية شذى حسون ان قلبها مات واصبح كالصخرة. وقررت التركيز على عملها وحياتها وعائلتها وجمهورها بعد ان ابتعدت عن الساحة الفنية بسبب خيبتها العاطفية.

جاء تصريح “شذى” خلال مقابلة لها ضمن مجلة “نادين” مع الاعلامية فدوى الرفاعي، وذلك رداً على سؤال الاخيرة حين سألتها “هل يخفق القلب حباً”؟ ردت شذى قائلة “قلبي مات، صار صخرة، ما بقى بدي حب، وما مفكرة حب ولا ححب، انا انسانة جداً حساسة، والفترة الماضية التي اختفيت فيها عن الاضواء كان سببها هذا الحب، وقررت التركيز في شغلي وحياتي وعائلتي وجمهوري.”

وهل غيابها عن الساحة الفنية كان بسبب خيبة عاطفية، قالت شذى “ممكن”.

وعما اذا كانت تجاوزت هذه المرحلة، قالت شذى “انها تجاوزتها بنسبة 70% والحمدالله رجعت لوعيي وواقعي، وسعيدة بحياتي، ودائماً أقول ان كل احساس صادق نشعر به، لا يجب ان نندم عليه، اعطيت الكثير لهذه العلاقة دون جدوى وابعدتني عن الناس الذين يحبونني وانا عائدة إليهم لانهم يعطونني ايضاً حباً يعوّصني وانا احتاج لهذا الحب”.

لا بد من الاشارة الى ان موقع “بصراحة” كان قد رصد تغريدات شذى حسون عام 2015 عندما كانت تعيش حالة من الفراغ العاطفي وذلك بعد أن كانت تعيش قصة حب مميزة حسب تغريداتها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وكان بين التغريدة والأخرى تغريدة حب تؤكد على الحالة العاطفية الخاصة التي كانت تعيشها. لقراءة الخبر بالكامل متابعة – هل تعرضت شذى حسون للخيانة؟