Search
الإثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧

شاهد اللقطات الاولى من كليب يعقوب شاهين الجديد

بالتزامن مع نجاح جولته الفنية الناجحة في اميركا الشمالية التي بدأت من 22 ايلول/سبتمبر الفائت ومستمرة حتى 28 تشرين الاول/اكتوبر الحالي حيث سيحيي خلال هذه الجولة 13 حفلة فنية، اطلق الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين برومو فيديو كليب اغنيته الجديدة “شو الفكرة”.

كليب “شو الفكرة” هو الاول لنجم اراب آيدول في مسيرته الفنية بعد فوزه باللقب والذي صوره منذ اسابيع في بيروت تحت ادارة المخرج فادي حداد والعمل من انتاج شركة بلاتينوم ريكوردز المنتجة لأعماله.

وتكشف الصور الاولى من البرومو الرومنسية القوية التي تجمع يعقوب وحبيبته المفترضة ويقول: “شو الفكرة انك ما تقلي كلمة انا اشتقلك او يعني بعدك خايف من اني شوف حالي عليك”.

الاغنية من كلمات والحان وتوزيع محمود عيد.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*