Search
السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨

سيمون حدشيتي يعيد امجاد “عليم الله” من جديد

4

يستعد الفنان سيمون حدشيتي لطرح اغنيته القديمة “عليم الله” ولكن بتوزيع جديد على طريقة الفيديو الكليب.

الاغنية التي كتب كلماتها عادل رفول، لحنها جورج مارديروسيان، وزعها وسجلها جاد ابو زيد، انتاج فادي بيطار، كانت قد حققت نجاحات كبيرة عند طرحها منذ سنوات. وأحب سيمون ان يعيد طرحها بتوزيع جديد بناءً على طلب الجمهور.

الكليب تم تصويره في the Palace – الحمرا، تحت ادارة المخرج نبيل محشي، الذي سيعمل على اظهار سيمون بصورة جديدة ومختلفة وعصرية. والكليب من بطولة الممثل طلال الجردي.

آخر اعمال سيمون حدشيتي، اغنية “على فكرة” كلمات ماجد زرايكات، ألحان مهدي الشيخ، توزيع وتسجيل جاد أبو زيد إنتاج شركة نوريم.

صور خاصة لموقع بصراحة من اطلالة سيمون حدشيتي في كليبه الجديد





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*