Search
الأحد ١٩ أغسطس ٢٠١٨

سهام الشعشاع لم تستطع اخفاء فرحتها… فاعترفت أخيراً

لا شك في ان شارات المسلسلات اصبحت توازي بأهميتها أهمية المسلسلات الدرامية التي تعرض خاصة خلال شهر الصوم، اضافة الى انها تضمن للفنان ان يتواجد يومياً وعلى مدار ثلاثين يوماً على الشاشة على اعتبار ان الشهر الفضيل هو شهر المسلسلات حيث تصب كل شركات الانتاج اهتمامها على انتاجات ضخمة لعرضها خلال شهر رمضان.

وبعد ان قدم النجم العراقي كاظم الساهر عام 2015 اغنية “كتاب الحب” وهي شارة مسلسل “مدرسة الحب”، ها هو القيصر يحجز لنفسه مكاناً في شهر رمضان المقبل بعد ان وضع صوته على شارة المسلسل السوري الكوميدي “الواق واق” (تأليف ممدوح حمادة، إخراج الليث حجو بطولة شكران مرتجى، رشد عساف، باسم ياخور وغيرهم).

وقد عبّرت الشاعرة السورية سهام الشعشاع عن فرحتها الكبيرة بعد ان اختارها المخرج الليث حجو لتكتب كلمات الشارة ومن الحان طاهر ماملي. وقالت على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام: “من شدة حرصي على خصوصية الخبر… لم أتكلم عن هذا العمل من قبل، ولكن مع انتشاره على أكثر من موقع… لا أستطيع إخفاء فرحتي به… كتبت…. لحن طاهر ماملي … وغنى القيصر كاظم الساهر… شكرا صديقي الرائع المخرج الليث حجو مخرج مسلسل “الواق واق” لأنه اختارني لكتابة الشارة “.