Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

سميرة سعيد تحتفل مليونها الاول وصور منتخب بلادها تغزو حساباتها

استطاعت النجمة المغربية سميرة سعيد وبأقل من اسبوع من تخطي اغنيتها الحماسية الجديدة التي قدمتها للمنتخب المغربي، المليون مشاهدة وذلك على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب.

الأغنية بعنوان ” Allezلمغاربة”صاغ كلماتها الشاعر الكويتي “مصعب العنزي”، ولحنها “رضوان الديري” ووزعها رشيد محمد علي. وصورت مشاهدها بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء تحت ادارة المخرج امير رواني.

الاغنية بدأ بثها على مختلف القنوات والإذاعات الوطنية المغربية منذ يوم الثلاثاء الفائت وذلك تشجيعاً لمباراة كرة القدم المهمة التي ستجمع المغرب بمنتخب الكوت ديفوار في لقاء البحث عن ورقة العبور نحو مونديال روسيا (2018)، اليوم السبت 11 تشرين الثاني الحالي وقد اهدت “سعيد” الاغنية للمنتخب وذلك من اجل دعمه ومساندته في المباراة التي يخوضها من اجل الوصول الى بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها روسيا 2018.

كذلك تتخذ الديفا من حساباتها على السوشال ميديا منبراً لتشجيع منتخب بلادها من خلال نشر الصور والفيديو للمنتخب والتمني بالفوز اليوم.

من جهة اخرى، تستعد سميرة سعيد لإحياء تظاهرة قفطانورتي التي تنظم شهر فبراير من السنة القادمة (2018)، من قبل جمعية التضامن للفن والثقافة تحت شعار “الصحراء المغربية – القفطان والصحراء جذور وامتداد-.”