Search
الأربعاء ٢٦ أبريل ٢٠١٧

سلمى رشيد تحقق رقماً قياسياً بعد ساعات على طرح عملها الجديد

اطلقت نجمة اراب آيدول سلمى رشيد ديو غنائي جمعها مع الفنان ياسر عبد الوهاب بعنوان “يا هنيالي”.

الاغنية من كلمات حيدر الاسير، الحان همام حسن، توزيع مصطفى باسم، مكس وماستر حسن العراقي.

وقد تم تصوير الديو على طريقة الفيديو الكليب تحت ادارة المخرج ايهاب الراشد.

وقد حقق الكليب بعد ساعات على طرحه اكثر من 1.200.000 الف مشاهدة، هذا ما دفع سلمى رشيد لشكر جمهورها على محبتهم بتعليق جاء فيه: “اكثر من نصف مليون مشاهدة في ساعات لكليب “هنيالي” …  شكراً  حبايبي .. سعيدة بنجاح العمل. الشكر الاكبر للجمهور الرائع المتذوق للفن وللمبدعين الذين اشتغلوا على الاغنية”.

وتقول الاغنية : علمني اغمض العين دونك لحضة يا غالي/نسيت شلون، الك اشتاق/ من كَد ما تجي ابالي !!/ يا هنيالي ويا هنيالي/حبيبي يمي هنيالي/انا تمنيت، بقلبي بيت/واعيشك بالقلب مالي/اخذت عيني ونظر عيني/ادورك لو غبت بيني/اريد وياك، الف الكون/ولأخر نقطة وديني/اوعدني، ابد متروح/عن عيني ولا لحضة/تقتلني اذا انت تغيب/لانك للقلب نبضة/يحسدوني ويحسدوني/على حبك يحسدوني/شتريد انطيك , حتى ارضيك/اذا ما كفت عيوني /احبك كل ما ترمش/عيونك بالعشق متغش/تخيل صير حبيبي طير/الك حضني يصير العش !!/يا هنيالي ويا هنيالي/حبيبي يمي هنيالي/انا تمنيت، بقلبي بيت/واعيشك بالقلب مالي





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*