Search
الأحد ١٦ يونيو ٢٠١٩

سلطان الطرب يبدي رأيه بعاصي الحلاني وشيرين.. فماذا قال؟

georgeswaffouf578558

ينتظر جمهور سلطان الطرب جورج وسوف اطلالاته الاعلامية لسماع تصاريحه والوقوف عند رأيه بكافة الامور الفنية وغير الفنية التي تحصل على الساحة العربية.

مؤخرا، حل وسوف ضيفا على احد البرامج، حيث تطرق الى العديد من المواضيع وناقش اهم الامور. واكثر ما لفت نظر المتابعين، هو رأي سلطان الطرب بكل من فارس الغناء العربي عاصي الحلاني والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.

فلدى سؤال المحاور عن رأي وسوف بالحلاني، خصوصا ان الاخير كان قد نشر على حسابه عبر موقع انستغرام، صورة تجمعه بسلطان الطرب والنجم العربي وليد توفيق، قال وسوف ان علاقة صداقة واخوة تجمعه بالحلاني. الجدير بالذكر ان فارس الغناء العربي كان قد ارفق الصورة بالتعليق التالي: “لا نعرف القيمة الحقيقيّة للحظات العمر إلى أن تغيب. قد يلهينا الزمن، ولكن يبقى القلب لا ينسى الأحبة. نتذكّر ونسترجع تلك الذكريات الجميلة لكي نعرف قدر من نحب ومكانته لدينا..! من اجمل الذكريات. صورة قديمة تجمعني مع حبايب قلبي جورج وسوف ووليد توفيق”.

في المقابل، سئل الوسوف عن رأيه بالنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، حيث سيجتمعان سويا قريبًا في الكويت لاحياء حفلة غنائية، فقال وسوف ان شيرين فنانة كبيرة، مشيدا بأغنياتها واعمالها التي تكون دائما مميزة وجميلة.

وكان سلطان الطرب جورج وسوف قد غاب فترة طويلة عن الكويت، ليعود اليها قريبا في حفل سيجمعه مع النجمة شيرين عبدالوهاب، حيث سيقام في فندق الجميرا في الكويت، يوم الثالث من ايار المقبل.