Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

سلطانة… دار الأناقة للسيدة العصرية

بعد الإفتتاح الفخم والراقي الذي شهدته دار سلطانة – بيروت الداون تاون –  للمصمم بلال الدنا والنجاح الذي ناله والإعجاب الذي حصدته أزياءه العصرية..

وكان  السيد بلال الدنا قد وعد الحضور : أن المناسبات والمفاجآت لن تنتهي وأنه لن يقدم إلا ما هو جميل وراقي لأن ما يهمه هو إرضاء وتميز السيدة العربية وأول الغيث إعلان إنضمامه لمعرض للأعراس لتتألق فساتينه وتكون سر جاذبية كل عروس WEDDING FOLLIES – BIEL

حيث قدم عرضاً لأزياء سلطانة الأنيقة والمواكبة للموضة والتي وصفها الجميع بأنها رائعة وفي غاية التميز .. أما عن السيدات فقد وجدن أنفسهن في الفساتين الساحرة التي تمايلت أمامهن وكان ضمن الحضور الشامل والمميز السيد وزير السياحة اللبنانية افاديس كيدانيان الذي إفتتح المعرض وشاهد أزياء سلطانة وتمنى لها وللمصمم بلال الدنا سنة مليئة بالنجاح والتوفيق.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*