Search
الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩

سعد لمجرد بين احضان والديه في المغرب

6700

رغم محاكمته في فرنسا ومنعه من مغادرة البلد، تمكن الفنان المغربي سعد لمجرد من العودة المؤقتة الى بلده الأم المغرب، بعد إن أخذ الاذن من السلطات المعنية الفرنسية، لتمضية فترة العيد بين ذويه واقاربه، قبل عودته مجددًا الى فرنسا.

وقد نشر لمجرد على حسابه عبر موقع انستغرام صورة تجمعه بأهله في المغرب ارفقها بالتعليق التالي: “الله على الراحة بين احضان الوالدين”. وكان قد نشر في وقت سابق صورة تجمعه بالنجمة سميرة سعيد وبعض الأصدقاء اثناء وجوده في فرنسا، حيث امضيا أجمل الاوقات سويًا.

صور “لمجرد” هذه لاقت ترحيبًا كبيرًا من جمهوره، خصوصًا تلك التي التقطها في المغرب مع ذويه، حيث عبروا عن حبهم الكبير له، متمنين الافراج عنه قريبا ليتمكن من العودة نهائيا الى بلده الام.

يذكر ان “لمجرد” قد اصدر مؤخرا اغنية مشتركة مع النجم المصري محمد رمضان، بعنوان انساي، ولاقت اقبالا واعجابا كبيرا من المستمعين.

وكان سعد لمجرد قد زار المغرب عام 2018 وأمضى فترة شهر رمضان الى جانب عائلته، حكما قام بتصوير أغنية “كازابلانكا” في المغرب وأطلقها حيث حصدت ارقاماً عالية.

فهل يستغل سعد تواجده في بلده ويصوّر أغنية جديدة قبل أن يعود الى فرنسا؟





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*