Search
الإثنين ٢١ أغسطس ٢٠١٧

سعد رمضان يحيي سلسلة حفلات في لبنان بعد نجاحات الجزائر

عاد النجم سعد رمضان الى لبنان بعد سلسلة نجاحات سجلها ضمن مهرجانات الجزائر، حيث احيا مجموعة من الحفلات في مناطق مختلفة هناك وهي: وهران، جميلة، قسنطينة وجزائر العاصمة.

وكان لوقع ” ما زال ما زال” و ” ويش تسوى الدنيا بلا بيك” وقعهما الخاص لدى الجمهور الجزائري بالاضافة الى اغنيته الخاصة ” عم نام عالواقف” اللاتي رددها معه الجمهور دون توقف.

وكانت بلدة ” لحفد” اولى محطاته في لبنان بعد الجزائر، في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، حيث اضاف نجاحاً جديداً الى موسمه الصيفي، على ان يلتقي جمهوره في لبنان من جديد في ثلاث مهرجانات مختلفة.

اولها في بلدة ” ميمس ” في منطقة حاصبيا في الخامس من شهر آب المقبل، يليها حفله في بشري ضمن مهرجان” قنات ” في الثاني عشر من شهر آب ايضا، وفي بلدة كفرنبرخ الشوف في الرابع عشر منه.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*