Search
الأحد ١٩ أغسطس ٢٠١٨

ستيفاني صليبا ودانيلا رحمة تتنافسان على عرش الاناقة في رمضان

بعد النجاح الذي رافق عرض مجموعته للازياء الراقية  “الانوثة المدمرة” لخريف و شتاء 2017-2018 في سلطنة عمان، شهدت الأشهر  الثلاثة الاخيرة استكمال لمشوار المصمم أنطوان القارح الابداعي مع العديد من النجمات العربيات، منهن من كان قد تعاون معهن سابقا كالنجمة الجزائرية أمل بوشوشة والنجمة المصرية نيللي كريم والبعض الآخر ممن انضموا مؤخرا ً لقائمة المشاهير اللواتي وضعن ثقتهن بأزياء المصمم اللبناني كالنجمة الإماراتية أحلام والنجمتين المصريتين ياسمين صبري وزينا رضا، والنجمة السورية امل عرفة والنجمة اللبنانية ستيفاني صليبا.

كذلك، تخطت تعاونات القارح العالم العربي لتصل الى اهم واعرق العائلات الملكية الاوروبية. ففي خطوة تعتبر الاولى من نوعها في العالم العربي اختارت صاحبة السمو الملكي، الأميرة كاميلا من سلالة آل بوربون التاريخية العريقة- حاكمة الصقيليتين ودوقة كاسترو- أنطوان القارح لتتألق بتصاميمه في أضخم حفل عشاء سنوي يقيميه جلالة الامير ألبير – حاكم موناكو- للعائلات الاوروبية الملكية . وقد اختارت الأميرة من مجموعة قارح الاخيرة للأزياء الراقية، فستاناً من حرير الأورغانزا باللون الاأزرق الملكي مطرز بالسيكونيز الاسود, مميز بقصاته الأنثوية الراقية بدت فيه قمة الأناقة والجمال .

يذكر ان لموسم مسلسلات رمضان القادم حصة ايضاً من ابداع المصمم المتميز، فقد اختار القييمون على كل من المسلسلين العربيين (فوق السحاب) و (تانغو)  تصاميم “قارح” لتتألق بهن كلّ من النجمتين اللبنانيتن ستيفاني صليبا ودانيلا رحمة بطلتا العملين المنتظرين.

هذا وينهمك المصمم اللبناني حالياً بالتحضيرات الأخيرة لإطلاق مجموعته الجديدة للأزياء الراقية “Destructive Femininity “ “الانوثة المدمرة” لربيع وصيف 2018 مطلع الشهر القادم.