Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

ستيفاني صليبا تتخلى عن الفرو من أجل الحيوانات

انضمت الممثلة ستيفاني صليبا الى المنظمات والتجمعات المعنية بمجال الدفاع عن حقوق الحيوانات مثل منظمة بيتا الأميركية وتجمع “فور فري آلاينس” الذي يضم 40  جمعية تعنى بالدفاع عن الحيوانات من خلال حث الجمهور على تخليّ عن ارتداء الفرو الطبيعي.

ونشرت “صليبا” على حسابها الخاص عبر موقع انستغرام بعض الصور وهي ترتدي الفرو الاصطناعي تشجيعا لعدم ارتداء الفرو الطبيعي المصنوع من جلد الحيوانات.

وعلقت: “لو بتعرفوا التعذيب والالم يلي عاشوه الحيوانات لما انسلخ “الفرو” يلي انتو لابسينو، كنتوا بتفكروا الف مرة قبل ما تلبسوه. لبسكم لفرو الحيوانات الحقيقي هو مشاركة بتعذيبهم كمان وقتلهم. #لا_للفرو_الطبيعي“.

ستيفاني المعروفة بشغفها في متابعة آخر صيحات الموضة وتألقها في ارتداء تصاميم وازياء من اهم الماركات العالمية تابعت في تعليقها قائلة: “اوقات بلحظة بتغيّر رأيك وبتشوف الأمور من زاوية تانية. الموضة شغف وانا متابعة لهل العالم الأنيق ولكن لما تصير الموضة ثقافة كل شي بيختلف… كنت البس فرو طبيعي وحب الإحساس.. ولكن لما إكتشف أديش الحيوان بيتعرض للتعذيب قلت خلص.. بهالصورة إخترت الفرو الصناعي وما تغيّر شي #لا_للفرو_الطبيعي“.

كما نشرت على الـ “انستاستوري” بعض صور الحيوانات لدعمهم.

وأثنى متابعينها على خطوتها الإنسانية الجميلة، وأكدوا على أنهم يؤيدون الحملة. كما علقوا على جمال وأناقة نجمتهم.

نفيد بالذكر أن ستيفاني صليبا تصور المسلسل المصري “فوق السحاب” حيث تشارك في بطولته الى جانب هاني سلامة وفهد باسم، وهو من تأليف وحوار هشام دهشان، إخراج رؤوف عبدالعزيز وانتاج تامر مرسي. وسيعرض في السباق الرمضاني القادم.