Search
Monday 6 July 2020
  • :
  • :

سالم الهندي: “نجوى كرم طول عمرها روتانا”

بعد سلسلة من حفلات أونلاين، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات “سالم الهندي” عن جدول حفلات الصيف عبر الإنترنت وذلك خلال حلوله ضيفاً مع الزميل سعيد حريري عبر “سكاي نيوز أرابيا”، حيث كشف عدة أسماء لنجوم سيحييون حفلات اونلاين في الأيام المقبلة وهم أصيل أبو بكر، وليد الشامي، خالد عبد الرحمن، عبدالله الرويشد. كما أن الشركة لا زالت تفاوض باقة من الفنانين لحفلات آخرى خلال الصيف.

وعن جديد الفنانة نجوى كرم، كشف “الهندي” ان نجوى تعمل حالياً على ميني ألبوم أو ألبوم وقال “نجوى هي حبيبتنا وطول عمرها روتانا ولا مرة كانت مش روتانا”.

ورداً على سؤال حول الحفل الذي أحيته الفنانة اليسا اونلاين، أكّد أنّ الإنطباعات ممتازة بحفل إليسا الأخير.

وحول آخر تصريحات اليسا بأنها تنوي أن تصدر آخر ألبوم لها مع شركة روتانا، أكد “الهندي” أن الشركة ستنتج آخر ألبوم مع اليساعلى أن يصدر قريباً وهي لديها خيارات عدة منها ان تكمل مع شركتها لتستكمل النجاح الذي بدأته أو أن تختار أن تنتج لنفسها، مشدداً أنه دائمًا سعيد بتواجدها معهم، لافتاً أن وجود شركة أمر ضرورة لكل فنان ولكن في حال قررت اليسا ان تنتج لنفسها فهذا خيارها ونحن تحترمه، ولفت ان كل فنان ناجح في مجاله كإختيار الاغنيات من الكلام الى الالحان المناسبة والتوزيع والاداء ولكن من الناحية الترويجية يحتاج الفنان الى شركة كبيرة خلفه للتسويق لأعماله.

وعن إمكانية إطلالة أمير الغناء عبد المجيد عبد الله في حفل فني قريباً، قال: ” عبد المجيد ليس بحاجة لأن نقنعه، فعندما يكون جاهزاً سيطلّ على جمهوره، وتوقّعاتي أنّه سيُصدر ألبومه الجديد من إنتاج روتانا في فترة أقصاها شهرين”. وعن أصداء التعاون مع السندباد راشد الماجد بعد سنوات من محاولاته الحثيثة لضمّه لشركة روتانا، قال: ” التعاون مع حبيبنا راشد ممتع وشيّق، وصداقتي به تمتدّ لأكثر من عشرين سنة، وجديده “شيسوي” تركت صدى كبيراً، وألبومه الجديد أصبح جاهزاً، كما أحبّ أن أؤكّد بأنّ الفنّان رابح صقر إنتهى من ألبومه الجديد، ومن المتوقّع صدوره قريباً”. وعن فنّان العرب محمد عبده قال: ” نحن نسمّي فنّان العرب بالأسطورة، فهو متجدّد دائماً، وطرحنا مؤخراً أغنيتيْن الأولى وطنية، والثانية عاطفية بعنوان “يا جرحها” من كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ، كما نحضّر لإطلاق أغنية جديدة، ولكنّنا لم نحدّد موعد ذلك بعد”. وعن التعاون مع أصالة في ألبومها الخليجي القادم، قال: ” يمكنن أن أصف الألبوم الجديد لأصالة بـ “نار”، وقد أسمعتني أكثر من عمل تعاونت فيها مع سهم، وتلك الأعمال ممتازة حقاً”.