Search
الأربعاء ٢٦ أبريل ٢٠١٧

زياد برجي يغرق في ورشة عمل لا تعرف نهاية

مع إنطلاق عرض أولى حلقات مسلسل “الشوق” بدأ النجم اللبناني زياد برجي يحصد أصداء  العمل من خلال التعليقات التي تصله من الجمهور ومحبّيه عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة.

النجاح الذي حققته أغنية المسلسل الرسمية والتي صدرت عبر الأسواق الرقمية بعنوان “صوت الحنين” قبل أيام عدّة من عرض العمل زاد من حماس الجمهور لمتابعة “شوق”، فحققت الحلقات الأولى نسب مشاهدة مرتفعة جداً سجّلتها قناة OSN” يا هلا” منذ الأوّل من شهر آذار/مارس الحالي.

مسلسل “شوق” يتمحور حول الحب والحرب بقصّة عاطفية مشوقة تتلاحق أحداثها على خلفية الحرب السورية وذلك من محور جديد لم يتم التطرّق إليه في السابق ويتعلق بسبايا الحرب، ويشارك زياد برجي في بطولته إلى جانب الممثل القدير دريد لحام ونخبة من الفنانين والممثلين ومنهم نسرين طافش، باسم ياخور، سوزان نجم الدين، شكران مرتجى، منى واصف، محمد قنوع، أليكو داوود، نهلة عقل وغيرهم وهو من كتابة حازم سليمان وإخراج رشا شربتجي.

من جانب منفصل، زياد برجي الذي إستطاع وطيلة الأشهر الماضية بأن يحقق نجاحات متتالية في مختلف المجالات الفنية ومنها الغناء، التمثيل، الكتابة والتلحين، يغرق في ورشة عمل لا تعرف نهاية، فإلى جانب الحفلات التي يحييها بين لبنان، سوريا، الأردن، قطر وغيرها من الدّول وتواجده لفترات طويلة بين إستوديوهات التسجيل لوضع لمساته الأخيرة على أغنيات ألبومه المنتظر وأغنيات أخرى يتعاون فيها مع نخبة من النجوم العرب، يدرس حالياً تفاصيل النصوص التي عرضت عليه لتقديم مشاريع سينمائية ودرامية جديدة.

ومن المعروف أن زياد برجي يحافظ وحتى اللّحظة على صدارة شباك التذاكر في الصالات اللبنانية والإماراتية بفيلم “بغمضة عين” كما ويستمتع بنجاح أغنيات “حبيبي وينو”، “بغمضة عين”، “حبيبي” التي أطلقها بمناسبة عيد الحبّ ومؤخراً أغنية مسلسل  “شوق” التي حملت عنوان “صوت الحنين”.