Search
الجمعة ٢٦ مايو ٢٠١٧

زياد برجي: انا ما زلت أعتبر نفسي دخيلاً على عالم التّمثيل وسعد لمجرّد بريء‎

لمناسبة عيد الحبّ، حلّ النّجم الرّومنسي زياد برجي ضيفًا على برنامج “العمر مشوار” على إذاعة لبنان الثّقافة حيث استقبل الدّكتور عماد عبيد ضيفه بالستوديو الذي تغطّي بالورود الحمراء وأضافت أجواء رومنسيّة مع حضور وصوت زياد الذي تحدّث بكلّ عفويّة وصدق واعتبر انّ الفنّ أبعد من التعقيدات كلّها ووجّه رسالة إلى جميع الفنّانين والمستمعين أنّ الفنّ ممتع بكلّ بساطته وعفويّته وقربه من النّاس…

زياد اعتبر انّه يعيش اليوم المرحلة الذهبيّة لأنّه بدأ يحصد التّعب الذي عاشه طيلة السنوات الـ 22 الماضية في عالم الفنّ، واعتبر أنّ فيلم “بغمضة عين” نجح لأنّه يشبه النّاس بمشاكلهم اليوميّة وهمومهم وفرحهم وحزنهم وأضاف: ردّة فعل المشاهدين أكثر من رائعة وقال: انا ما زلت أعتبر نفسي دخيلاً على عالم التّمثيل لا أدّعي أنني مثل يورغو شلهوب أو يوسف الخال وغيرهما ولكنّني نجحت واعتبر أنّ رامي عيّاش نجح ايضًا بتجربته التّمثيليّة في “أمير الليل” وعندما قال له د. عماد ما قالته داليدا خليل عندما اعتبرت أنّها نجحت مع زياد كوميديًّا ونجحت مع رامي تراجيديًّا، ضحك زياد وقال: هذا مشهد كوميدي! وأضاف: داليدا موهوبة وأتمنّى لها كلّ النّجاح ودعا الجميع إلى عدم مقارنة تجربته مع دجى حجازي (بطلة “بغمضة عين”) بتجربته مع داليدا أو نادين الرّاسي لأن لكلّ منهنّ شخصيّتها ولا تنسوا أنّ هذه تجربة دجى الأولى.

الفنّان ملحم زين فاجأ زياد باتّصال هاتفي ليثني فقط على روح زياد وشخصيّته المتواضعة والقريبة وقال: زياد هذا هو على طبيعته بعيدًا عن التكلّف وأضواء الشّهرة رغم أنّه فنّان بكلّ معنى الكلمة وعندما سأله د. عماد: هل سنراك ممثّلاً على غرار رامي وزياد؟ أجاب ملحم: أعوذ بالله، أنا ما بعرف إلاّ غنّي! كذلك الشّاعر أحمد ماضي تحدّث عن زياد واعتبره فنّانًا شاملاً وناجحًا بكلّ ما يقدّمه ووعد المستمعين بأعمال كثيرة قريبة ستجمعهما وعن محمّد فضل شاكر قال أحمد: فنّان ويملك صوتًا دافئًا وسندعمه وقريبًا أغانٍ جديدة وأضاف زياد: هذا ابن أخينا ومن واجبنا أن ندعمه وأنا وأحمد معه للآخر ودعا الجميع إلا احترام موهبة محمّد بعيدًا عن رأيهم بوالده.

زياد تحدّث أنّه سيشارك بعمل مع الكبير دريد لحّام وسيغنّي شارة العمل “شوق” كما ستكون له أعمال في مصر وعندما سأله د. عماد عن تصويره سيرة سلطان الطّرب جورج وسّوف أجاب: أتمنّى هذا حلم! وعن سعد لمجرّد قال: هذا صديقي ومن واجبي أن أكون بقربه كما وقف هو بجابني في محني ولو لم تكن علنيّة وسأبقى اشجّعه وعلى تواصل مع أفراد اسرته لأنّني مؤمن ببراءته وصداقتنا لم تُبن أبدًا إن كان اغتصب فتاةً ام لا؟!

واحتفالاً بعيد الحبّ ونجاح أغنية “حبيبي” فاجأ مجموعة من FANS زياد داخل الستوديو مع قالب حلوى وعيّدوا نجمهم وختم زياد حلقة “العمر مشوار” وقال: اللقاء مع عماد له نكهة خاصّة فكيف إن كانت مع هذه الأجواء وعايد الجميع ووجّه تحيّة لزوجته وابنته “نور” وقال: إن كانت تملك الموهبة طبعًا سأدعمها وأطلقها في عالم الفنّ.