Search
الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨

زوج بيونسيه يعتذر عن خيانته بتسجيل موسيقي مصور .. شاهد الفيديو

في خطوة مفاجئة، أصدر مغني الراب الأميركي جاي زي تسجيلاً موسيقيا مصورًا يتحدث فيه عن ألم الخيانة ويظهر بمكان الاعتراف داخل كنيسة أمام زوجته بيونسيه.

الفيديو حمل عنوان “فاميلي فيود” أو “خلاف عائلي”، الذي صدر يوم الجمعة وتبلغ مدته ثماني دقائق، ويشدد من خلاله على الروابط العائلية وعلى تمكين المرأة وتظهر فيه بلو آيفي ابنة جاي زي وبيونسيه ذات الخمسة أعوام.

وفي تفاصيل الفيديو يدخل جاي زي الكنيسة ممسكا بيد ابنته التي ترتدي رداء أبيض ويجلس في موقع الاعتراف ثم تظهر بيونسيه وهي ترتدي رداء أسود كالذي يرتديه القساوسة وتتابع في هدوء من منبر الوعظ ثم تجلس على الجانب الآخر من مكان الاعتراف تستمع إليه.

ويتخيل الفيديو أحداثا تدور في المستقبل، إذ تظهر بلو آيفى بعد أن كبرت ويبدو أنها تحكم العالم مع نساء أخريات ذوات بشرة ملونة تلعب أدوارهن الممثلات ميندي كالينج وروساريو دوسون وأمريكا فيريرا وثاندي نيوتون ونيسي ناش. والعمل من إخراج المخرجة السينمائية إيفا دو فرناي.

وهذا هو أحدث تسجيل فيديو لأغاني ألبوم (4:44) الذي يرد فيه جاي زي على بيونسيه التي تحدثت عن الخديعة في ألبومها (ليمونيد) الحائز على جائزة جرامي عام 2016. ويظهر في الفيديو رجل وامرأة يمارسان الجنس إلى أن تطعن المرأة شريكها من الظهر.

وكان جاي زي (48 عاما) قد اعترف في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز في نوفمبر تشرين الثاني بخيانته لبيونسيه في مرحلة سابقة من زواجهما المستمر منذ تسعة أعوام.

واعتبر كثيرون ألبومه (4:44) الذي يتناول قضايا الحب والحياة وقضايا اجتماعية أخرى بمثابة اعتذار لزوجته.

وتصالح الزوجان وأنجبا توأم في حزيران/يونيو.