Search
الإثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧

زوجة جورج كلوني تسرق الانظار منه خلال عرض احدث افلامه في مهرجان “البندقية”

2

سرقت المحامية البريطانية، من اصل لبناني، امل علم الدين الانظار خلال حضورها العرض الاول لأحدث افلام زوجها الممثل والمخرج جورج كلوني ضمن مهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ 74 .

امل (39 عاماً) خطفت الاضواء خلال مرورها على سجادة “البندقية” الحمراء حيث رافقت زوجها النجم جورج كلوني من اجل تقديم الدعم له اثناء العرض الاول للفيلم المشارك في المهرجان وهو (سابربايكون).

اختارت امل لهذه المناسبة فستاناً طويلا من اتولييه فرساتشي فبدت جميلة وساحرة باطلالتها. اما جورج كلوني ارتدى بدلة انيقة جداً وبدا وسيماً كعادته وجذاباً.

ويتناول جورج كلوني في فيلم (سابربايكون) مسألة التحيز العرقي بالولايات المتحدة خلال خمسينيات القرن الماضي من إخراجه ومن بطولة مات ديمون وجوليان مور.

وفي مؤتمر صحفي بعد العرض الأول للفيلم قال “كلوني”: “إن التحيز العرقي لا يزال يظهر في مجتمع اليوم الذي يهيمن عليه الغضب وهذا فيلم ينبهنا لفكرة أننا لم نتصد بشكل كامل لقضايانا المرتبطة بالعرق” وختم قائلاً: “لا يزال أمامنا الكثير من العمل لإنجازه بشأن خطيئة العبودية والعنصرية”.

وتدور أحداث فيلم (سابربايكون) في مدينة بنفس الاسم تستيقظ من الحلم الأمريكي على سلسلة من الجرائم كما يعرض ردود فعل السكان الغاضبين من قدوم أسرة من السود.