Search
الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩

روني برَّاك حول العالم

عن المكتب الاعلامي: ضمن جولاته المتواصلة حول العالم، ونجاحاته المزدهرة والمستمرّة ، حمل المؤلف الموسيقي وعازف الإيقاع اللبناني روني برَّاك آلاته ومؤلفاته الموسيقيّة وبدأ بجولة أخرى ناجحة منذ العام الماضي في شهر ديسمبر وحتى هذا الوقت ، حيث حقق نجاحات كبيرة في عدّة مشاريع مثيرة ومختلفة بدأًت من مدينة LECCE في إيطاليا مع Bandadriatica إلى ثلاثة حفلات موسيقيّة مع عازف البيانو اللاتيني راوول دي بلازيو في ميامي والدوحة قطر.

حيث تلاه مشروع “Music Without Borders” في السويد والنرويج حيث شمل ورشات عمل في جامعة غوتنبرغ -المعهد العالي للموسيقى والدراما في السويد ، وأيضاً تسجيل في استوديو جامعة Agder ، كلية الفنون الجميلة، وكذلك شارك في حفل موسيقي بعنوان “Journey” للملحق الموسيقي النرويجي Ingolv Haland في قاعة Kilden في مدينة Kristiansand في النرويج.

ولم تتوقف نجاحاته هنا، حيث تواجد في المانيا أيضاً مع حفلات عدة و ورشات عمل في مسرح Gunes في فرانكفورت وفي مركز Kulter Bunker ، حيث أكمل جولاته الى هامبورغ في جامعة الـ HFMT BIGBAND وايضاً شارك في مهرجان ELB لموسيقى الجاز.

ثم توجه الى تركيا مع Morgenland all star band الى قاعة Ahmed Adnen Saygun Sanat في مدينة أزمير وبعدها الى اسطنبول في Babylon jazz club .

وبعد ذلك توجه الى أمستردام الى أشهر نادي جاز في اوروبا الـ “BIMHUIS” وتلا هذا المشروع مهرجان مورغنلاند حيث حَلَّ البرَّاك للسنة العاشرة على التوالي ضيفاً مميزاً فِيهِ ، وشارك ايضا في Summer Academy Workshop Week مع طلاب الموسيقى في فاتوريا للموسيقى في مدينة أوسنابروك المانيا.

على سبيل ذلك، يتواجد روني برَّاك حالياً في الصين ضمن جولة عالميّة طويلة حيث سيحيي العديد من الحفلات الموسيقية في أكثر من 22 مدينة مع الـ Uyghur Rock Star & The Voice of China ” Perhat Khaliq” ومع مشاركة Morgenland all star band .