Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

رونزا: أرفض تقديم هذه الأعمال ولهذا السبب لا أشاهد نفسي

اختارت الفنانة اللبنانية رونزا برنامج “سهرة عمر” الذي يقدمه شادي ريشا لتحلّ ضيفةً عليه بعد أن فضّلت عدم الظهور في أي برنامج خلال الفترة الأخيرة.

في بداية الحلقة، أكدت رونزا أنّها ترفض تقديم أي عمل أو الظهور في أي برنامج بهدف التواجد إذا لم تكن مقتنعة من هذه الخطوة.

وكشفت رونزا أنّها ترغب بتقديم الأفضل وشخصيتها أقرب إلى المثالية وهذا أكثر ما يتعبها، لأنّها تصب تركزها على أخطائها في حال حدثت فقط، كما أنّها تتجنب مشاهدة نفسها على الشاشة، والإستماع إلى أعمالها بعد صدورهم.

وحول غنائها مع شقيقتيها فاديا وآمال، قالت في “سهرة عمر”: أنا وشقيقتيْ لدينا أعمالنا الخاصة، نحن نجحنا سوياً، ولكن أيضاً نجحنا بشكل منفرد أيضاً.

وحول جديدها، قالت رونزا أنّها بصدد تحضير ألبوم ضخم بتوزيع أوركسترالي وسيتم تسجيله في الخارج، ولكن المشكلة أنّها بحاجة إلى إنتاج ضخم.

برنامج “سهرة عمر” من تقديم شادي ريشا، ويعرض مساء كل ليلة سبت الساعة التاسعة والنصف مساءً عبر تلفزيون لبنان.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*