Search
الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨

رونالدو يقفز للمركز الثاني لأعلى الحسابات على إنستغرام، من احتل المرتبة الاولى؟

شق نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو طريقه نحو المراكز الأولى لأعلى الحسابات من حيث المتابعة هذا العام على موقع إنستغرام، الذي يضم نحو 500 مليون مستخدم، وذلك على أثر استخدامه الموقع لتوثيق مسيرته المهنية وأخباره العائلية الا ان نجمة البوب سيلينا غوميز احتفظت بالمركز الأول على انستغرام.

واحتل رونالدو (32 عاماً)، المركز الثاني بعد أن بلغ عدد متابعيه على إنستغرام 116 مليونا مقارنة بنحو 82.8 مليون متابع والمركز السادس العام الماضي.

وظلت غوميز في المركز الأول بعد أن زاد عدد متابعيها إلى 130 مليونًا هذا العام من 103 ملايين العام الماضي.

ونشر رونالدو صورًا ومقاطع فيديو عديدة على إنستغرام هذا العام داخل ملعب الكرة وخارجه. واحتلت ثلاث من تدويناته قائمة أعلى عشر تدوينات من حيث نقرات الإعجاب على إنستغرام خلال العام. ووثقت التدوينات الثلاث أسرته التي زاد عدد أفرادها.

وحصدت أشهر تدوينة له 11 مليون نقرة إعجاب في تشرين الثاني/نوفمبر تشرين عندما أعلن مولد ابنته مع صديقته جورجينا رودريجيز.

واحتفظت أريانا غراندي بالمركز الثالث بعدد متابعين بلغ 115. كذلك فعلت بيونسيه التي احتفظت بالمركز الرابع بعدد متابعين بلغ 108 ملايين.

احتلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان المركز الخامس بعدد متابعين بلغ 104 ملايين.

وكانت التدوينة التي أعلنت بيونسيه فيها حملها بتوأمين أكثر تدوينة لاقت إعجابا على إنستغرام هذا العام إذ حصدت أكثر من 11.1 مليون نقرة إعجاب.

وتراجعت تيلور سويفت من المركز الثاني إلى السادس بعد أن اختفت من مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق هذا العام بعد انفصالها عن كالفين هاريس وخلافات مع المغنية كاتي بيري وكيم كردشيان وكاني ويست.