Search
الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠١٩

روتانا للمرة الثانية تكسب ثقة الجمهور السعودي بحفلين مميزين

“ان نجاح حفلا الرياض وجدة اللذان اقيما مجدداً.. وذلك الحضور الجماهيري الغفير، يضاف لما كنّا قد بدأناه سابقا ويعد استكمالا لليالي الفرح في حب الوطن، فكل الشكر لشركاء النجاح معنا في هذه الحفلات، وللتفاعل الكبير من أهل الاعلام والجمهور السعودي الراقي، ونعدكم باذن الله بالمزيد من الحفلات في مختلف مدن المملكة”. كان هذا ما أعلنه الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، بعد النجاح الكبير للحفلين الضخمين اللذين جمعا أربعة من نجوم الغناء السعودي هم: “فنان العرب” محمد عبده، و”موسيقار الاغنية” رابح صقر، و”مخاوي الليل” خالد عبد الرحمن، و”مطرب الاحساس” طلال سلامة، الحفلين من تنظيم واشراف هرم شركات الانتاج في الوطن العربي “روتانا للصوتيات والمرئيات”، وذلك بعد شهر تقريبا من الحفلين الرائعين الذين كان قد جمعا نجوم روتانا.. محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس في جدة، والفل الذي جمع محمد عبده وراشد الماجد في الرياض. المدهش ان التذاكر نفذت في جميع  الحفلات الأربعة ما يؤكد على ذائقة الجمهور وتعطشهم للحفلات والتقاء مطربيهم.

وفي التفاصيل، أقيم الحفل الجماهيري الجديد الاول في “مركز الملك فهد الثقافي” بالعاصمة السعودية الرياض، وأحياه المطربان رابح صقر وخالد عبد الرحمن. اما الحفل الثاني فأقيم في “الصالة المغطاة في ملعب الجوهرة” بجدة، وأحياه المطربان محمد عبده وطلال سلامة. وكانت هذه المشاهدات من الحفلين:

– أعتبرغناء خالد عبد الرحمن على مسرح “مركز الملك فهد الثقافي” هو الاول له في الرياض منذ ما يقارب ربع قرن، كما تعد مشاركته الجديدة مع رابح صقر في حفل الرياض هي الاولى لهما معا بعد عشرة سنوات من اجتماعما معا ضمن فعاليات مهرجان “جدة غير”. وفي الحفل قدما خالد ورابح قديمهما وجديدهما الجميل.

– كثيرا ما حاول خالد عبد الرحمن ان يمتص حماسة الجمهور الحاضر فقرته، بان خاطبهم قائلا:” بالله عليكم تكفون.. الرجاء الهدوء والانضباط”، وذلك جراء تعالي اصوات صيحات الجمهور وهتافاتهم بشكل متكرر مطالبينه تقديم أغانيه القديمة.

–  بعد انتهاء خالد من فقرته ومع استعداد رابح لبدأ فقرته، وخلال استراحة قصيرة التقيا الاثنان في الكواليس مع سالم الهندي وتحدثا عن جمالية الحفل وتفاعل الجمهور ومشاريع مشتركة قادمة، كما هنأ خالد عبد الرحمن زميله “بو صقر” بألبومة الجديد “رابح صقر 2017” من انتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات” الذي صدر مؤخرا.

– بدى التأثر واضحا على رابح صقر في فقرته الغنائية وهو يشدو اغنيته “صدقيني”، التي يعتبرها ذات مكانة خاصة على قلبه. وكان رابح بعد هذا الحفل .. توجه الى دبي لاحياء حفل اخر،وبدى سعيدا بالأخبار الواردة ان أغنيته “كل ما زاد” من البومه الجديد قد تخطت للان حاجز المليون مشاهدة على قناة “روتانا يوتيوب”.

– منحت “روتانا” في الكواليس الفرصة لرجال الاعلام والمصورين، لالتقاء نجما الحفل خالد عبد الرحمن ورابح صقر، وهو ما حدث ايضا في الحفل الثاني الذي شهدته جدة وجمع المطربين طلال سلامة ومحمد عبده.

– طلال سلامة أبدى سعادته بالعودة من جديد للوقوف على المسرح السعودي بعد غياب طويل للحفلات في السعودية. وفي بداية الحفل بدى متوشحا بوشاح الوطن، وكما بدأ فقرته الغنائية في حفل جدة بأغنية وطنية بعنوان “وطن”، ختم الحفل بأغنية وطنية بعنوان “الله الله يا منتخبنا” من كلمات محمد صالح نوار والحان محمد شفيق، وهي أول اغنية حققت لطلال الشهرة المحلية والخليجية.

– بعد ان انهى طلال فقرته التقى في الكواليس مع محمد عبده وسالم الهندي والتقطوا الصور التذكارية سويا.

– “فنان العرب” محمد عبده الذي قدم الفقرة الثانية في حفل جدة، وغنىّ قرابة اثني عشر أغنية، بدأ فقرته بأغنية “العروس جدة” التي يتغزل فيها بمدينة جدة ، وهي من كلمات الامير بدر بن عبد المحسن والحان “أبو نوره”، وتوالت اغانيه: ( سكة التايهين، البرواز، عالي السكوت ،أخطيت، محتاج لها ) وغيرها، وختم “فنان العرب” فقرته والحفل بأغنيته “لنا الله” .