Search
الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨

“رمضان والكلّ ربحان” مع جورج قرداحي

انطلق مشروع “مليونير العرب” قبل أشهر بمسابقات يومية مقدّماً للمستخدم العربي أينما كان فرصة استثنائية لتحقيق الربح.

اختبارٌ قصير مؤلّف من ثلاثة أسئلة معلومات عامة، على المستخدم الإجابة عنها بشكل صحيح، ليضمنَ دخوله السحب اليومي لربح جوائز نقدية.

ومع حلول شهر رمضان المبارك، يرتدي مليونير العرب حلّة الشهر الكريم، ويطلق حملة “رمضان والكل ربحان”، ويقدم في إطار المسابقة اليومية جوائز نقدية تصاعدية تبدأ بـ600 يورو مع بداية الشهر، وتزيد تباعاً، وتنتهي مع أكثر من 3000 يورو مع نهاية الشهر الكريم.

تجدر الإشارة إلى أنّ كل المشاركين في المسابقة اليومية سيدخلون تلقائياً السحب على الجائزة الكبرى وقيمتها 10,000 يورو. رابح واحد فقط سيحصل على الجائزة النقدية الكبرى، ويُعلنُ عن إسمه في أول أيام عيد الفطر السعيد، على أنّ يخصّص 15% من قيمة جائزته لفعل الخير، ولصالح إحدى الجمعيات الخيرية التي يختارها المستخدم الرابح من قائمة الجمعيات والمؤسسات المتعاونة مع مشروع “مليونير العرب”.

وكان اختار مشروع “مليونير العرب” عند انطلاقه الإعلامي جورج قرداحي وجهاً إعلانياً له والمشرف على اللجنة الخيرية فيه، وهو صاحب الباع الطويل في برامج المسابقات والبرامج الإجتماعية، وسيكشف بعد شهر رمضان المبارك عن موعد إطلاق واحدة من أكبر المسابقات في العالم العربي، مسابقة المليون يورو مع “مليونير العرب”.

للإشتراك في المسابقة اليومية، وفي حملة “رمضان والكلّ ربحان”، زر الموقع الإلكتروني التالي: http://bit.ly/AM_Ramadan

سجّل دخولك، أجب عن الأسئلة الثلاثة المطروحة بشكل صحيح، ادخل السحب النقدي اليومي، وزد فرصتك في الربح يوماً بعد يوم.